“مجوهرات الأسنان” موضة صيف 2021.. اعرف التفاصيل “مجوهرات الأسنان” موضة صيف 2021.. اعرف التفاصيل

“مجوهرات الأسنان” موضة صيف 2021.. اعرف التفاصيل

29/07/2021 - 07:10:49 am
$name_subcat
“مجوهرات الأسنان” موضة صيف 2021.. اعرف التفاصيل

/


برزت موضة وضع مجوهرات على الأسنان، فى صيحة عالم التجميل فى صيف 2021، وقالت مجلة معنية بالموضة والجمال إنه يتم تركيب مجوهرات على الأسنان، على أن يتم تركيب اثنين على أقصى تقدير، لدى طبيب الأسنان، وهو ما يجعل الأسنان تتلألأ عند الابتسام، ما يمنح المرأة مظهرا ساحرا يأسر الألباب، وفقا لما نشر بموقع “العين” الإماراتى.


وكشفت المجلة المعنية بالموضة أنه حال تركيب مجوهرات يجب أن يتسم الميكب بالبساطة والهدوء مع هذه الصيحة، وذلك كى لا تبدو الإطلالة متكلفة ومبالغ فيها، حيث يكفى أن تبدو البشرة متجانسة وموحدة مع وضع القليل من ظلال الجفون والماسكارا.


مجوهرات الأسنان


ويجب أن تتم العناية بشكل جيد بالأسنان، فى ظل تركيب مجوهرات، وذلك لتجنب تكاثر البكتيريا على الجواهر، مشيرة إلى أنه ينبغى خلع المجواهرت عند الرغبة فى ذلك لدى طبيب الأسنان أيضا. 


ومن جهة أخرى لجأت فتاة مقيمة في أستراليا، تدعى جاكى وليامز، لاتباع طريقة مخيفة لتخليد ذكرى المتوفين، وبدأت فكرتها الغريبة، بتصميم مجوهرات من أسنان المتوفين.


وجاكي وليامز، هى مالكة شركة “Grave Metallum Jewelry” الأسترالية، المتخصصة في بيع قطع مصنوعة يدويا، والتى تضم رفات الموتى، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.


كما تمزج وليامز الشعر برماد الجثث في خط مجوهراتها، والذي يتضمن عقودا وأساور وخواتم تذكارية، وتبلغ وليامز من العمر 29 عاما، وتقيم فى ملبورن بأستراليا، وأكدت السيدة الأسترالية، أنها تقوم بهذا العمل لأنها ترغب في مساعدة الناس على التعامل مع حزنهم وخسارتهم لأحبائهم”.


وتصمم جاكي وليامز، المجوهرات من ضروس العقل أو أسنان الأطفال اللبنية أو تلك المغطاة بالذهب أو المعدن، والتى تتم إزالتها من الجثث قبل دفنها أو حرقها.

المزيد من المنوعات

اخبار ممكن أن تعجبك

Top