لو بتعانى من الهالات السوداء بسبب السهر فى رمضان.. الحل ×4 وصفات لو بتعانى من الهالات السوداء بسبب السهر فى رمضان.. الحل ×4 وصفات

لو بتعانى من الهالات السوداء بسبب السهر فى رمضان.. الحل ×4 وصفات

16/05/2019 - 04:41:20 am
$name_subcat
لو بتعانى من الهالات السوداء بسبب السهر فى رمضان.. الحل ×4 وصفات

/


الكثيرات من الفتيات يعانين من ظهور هالات سوداء بطريقة زائدة عن المعتاد في شهر رمضان الكريم، وهذا بسبب السهر لساعات متأخرة من الليل حرصا على تناول وجبة السحور في وقت متأخر من الليل، وهذا بدوره يتسبب في ظهور هالات سوداء أسفل العينين، ولحل هذه المشكلة هناك مجموعة من المواد الطبيعية يمكن استعمالها وهي نقلا عن موقع”theactivetimes” كالآتي:

زيت جوز الهند


فوائد زيت جوز الهند لا تعد ولا تحصى، ويعمل على علاج الهالات السوداء أسفل العينين، وذلك من خلال تدليك منطقة أسفل العينين بزيت جوز الهند البكر قبل الذهاب إلى النوم مباشرة، وشطفه بالماء الفاتر في الصباح.

الخيار


Image


يعتبر الخيار حل سريع وفعال للتخلص من الهالات، وذلك من خلال نقع شرائح خفيفة من الخيار في عصير الليمون لمدة 3-5  دقائق في الثلاجة، ثم ضعيها على عينيك لمدة 10 إلى 15 دقيقة، لكن احذري من تلامس عصير الليمون لعينيك بشكل مباشر.

الحليب البارد


Image


الحليب يحتوي على حمض اللبنيك والذي ثبت أنه يساعد على تقليل السواد أسفل العينين والانتفاخ، وكل ما عليك فعله وضع كرة قطنية صغيرة في الحليب البارد ثم ضعيها أسفل عينيك لدقائق.

ماء الورد


Image


ماء الورد يجدد البشرة، ويعالج إرهاق العينين والهالات السوداء، لذلك انقعي قطعة قطن في ماء ورد لمد 3 دقائق، ثم ضعيها أسفل عينيك وعلى جفنك، واتركيها لعدة دقائق حتى تمتصه البشرة بشكل جيد.


المزيد من المنوعات

اخبار ممكن أن تعجبك

Top