موعد عرض مسلسل قصر النيل الحلقة 8.. استمرار الصراعات والغموض – فن وثقافة موعد عرض مسلسل قصر النيل الحلقة 8.. استمرار الصراعات والغموض – فن وثقافة

موعد عرض مسلسل قصر النيل الحلقة 8.. استمرار الصراعات والغموض – فن وثقافة

20/04/2021 - 12:30:07 pm
$name_subcat
موعد عرض مسلسل قصر النيل الحلقة 8.. استمرار الصراعات والغموض – فن وثقافة

/

صراعات جديدة ينتظرها الجمهور اليوم في موعد مسلسل قصر النيل الحلقة 8، وذلك عقب انتهاء أحداث حلقة أمس، بعرض كاميليا «دينا الشربيني» محاولة التعاون مع سعاد «ناردين فرج»، لمواجهة أبناء فهمي السيوفي والاستيلاء على التركة الكبيرة.

موعد عرض مسلسل قصر النيل الحلقة 8

ومن المقرر أن تعرض أحداث مسلسل قصر النيل الحلقة 8، في تمام التاسعة والنصف مساء على فضائية «mbc مصر».

مواعيد إعادة عرض مسلسل قصر النيل الحلقة 8

ويشار إلى أن إعادة عرض مسلسل قصر النيل الحلقة 8، في تمام الواحدة صباحا بعد منتصف الليل على فضائية «mbc مصر2»، وفي تمام الرابعة والنصف عصرا على فضائية «mbc مصر».

ملخص الحلقات السابقة من مسلسل قصر النيل

أحداث مشوقة شهدتها الحلقات السابقة من مسلسل قصر النيل، بدأت بنشوب الخلافات بين كل من دينا الشربيني «كاميليا»، وأفراد عائلة زوجها منصور السيوفي «صبري فواز»، بسبب محاولة الحصول على ميراثه كاملا قبل أن يتم التأميم عليها من قبل الحكومة المصرية خلال حقبة ستينيات القرن الماضي، وذلك بعدما أوصى منصور السيوفي لكاميليا بأن تكون هي الوريثة الوحيدة لتركته الضخمة.

ومن ثم تم قتل منصور السيوفي بشكل غامض، ولا يزال البحث مستمر حول اكتشاف الجاني، وكذلك تبادل الاتهامات بين كل من أبناء شقيقه وزوجته دينا الشربيني.

أحداث مسلسل قصر النيل

ويذكر أن أحداث مسلسل قصر النيل تدور في إطار اجتماعي درامي مشوق، في حقبة ستينيات القرن الماضي، حول خلافات أبناء رفعت السيوفي وعمهم منصور السيوفي على ميراث والدهم وتركته الضخمة، وتتوالى الاتهامات المتبادلة بين أفراد العمل.

أبطال مسلسل قصر النيل

ويشارك في بطولة مسلسل قصر النيل نخبة كبيرة من الفنانين من بينهم، دينا الشربيني، صلاح عبدالله، أحمد مجدي، ريهام عبدالغفور، أحمد خالد صالح، محمود البزاوي، سامي مغاوري، عمر السعيد، صبري فواز، مريم الخشت، وناردين فرج، تأليف محمد سليمان عبدالملك، إخراج خالد مرعي.  

المزيد من الفن و مجتمع

اخبار ممكن أن تعجبك

Top