عفاف شعيب: الدراما حاليا مقتصرة على ناس معينة والتصوير على باب الله عفاف شعيب: الدراما حاليا مقتصرة على ناس معينة والتصوير على باب الله

عفاف شعيب: الدراما حاليا مقتصرة على ناس معينة والتصوير على باب الله

21/05/2019 - 01:30:19 am
$name_subcat
عفاف شعيب: الدراما حاليا مقتصرة على ناس معينة والتصوير على باب الله

/

قالت الفنانة عفاف شعيب، إن فرق عمل المسلسلات في السابق كانت لا تدخل إلى الاستوديو إلا والحلقات الـ30 مكتوبة بالكامل، أو على الأقل 15 حلقة، لكى يستطيع فريق العمل قراءة السيناريو مرة واحدة، أما الآن أتعجب مما يحدث، فالتصوير يبدأ “على باب الله”، دورك يكبر أثناء التصوير أو يصغر، كل ذلك حسب حب المؤلف للفنان، وهذا خطأ كبير.

وعبرت عفاف شعيب، خلال حوارها لـ”الوطن” عن عدم تأييدها لمقولة “السوق عايز كده”، الناس كلها حاليا تشمئز من الألفاظ في الدراما.

وأضافت، “أتذكر فى أعمالى عندما أجد لفظة لم تعجبني أعترض عليها، لأنه لا بد من مراجعة النفس، ولا أقول المخرج أو المؤلف هما السبب، بالعكس الكلمة تخرج من لسان الفنان وتكون محسوبة عليه، زمان كنا نفتخر في أي بلد ونقول: (نحن بلد الريادة في الدراما العربية)، أما الآن للأسف لا نستطيع أن نقول ذلك”.

وأوضحت أن الدراما حاليا مقصورة على عدد من الناس لا يتغيرون في كل رمضان، هناك نجوم للأسف موجودون لم يُستغلوا لإثراء الحركة الدرامية، مثل مجدي كامل وأحمد عبدالعزيز وأحمد ماهر، “لماذا لا يتحمل كل واحد منهم بطولة مسلسل درامي؟”، لدينا رصيد من الممثلين الجيدين لابد من إظهارهم.

وتساءلت، “أين نجوم التأليف الذين لديهم مدارس قوية في الكتابة، مجدى صابر، بشير الديك، مصطفى محرم، محمد جلال عبدالقوى، وحيد حامد؟”، هؤلاء أصحاب الدراما الحقيقية، “لماذا استبعدوا؟” و”أين المخرجون العمالقة الذين صنعوا أمجاد الدراما مثل مجدي أبوعميرة ومحمد فاضل، لماذا يجلسون في بيوتهم؟”.

أخبار قد تعجبك

المزيد من الفن و مجتمع

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top