ألفت عمر: الفنان عمر ناجي لم يعتزل الفن.. وكان يعاني من أمراض بالقلب ألفت عمر: الفنان عمر ناجي لم يعتزل الفن.. وكان يعاني من أمراض بالقلب

ألفت عمر: الفنان عمر ناجي لم يعتزل الفن.. وكان يعاني من أمراض بالقلب

27/08/2018 - 04:21:18 pm
$name_subcat
ألفت عمر: الفنان عمر ناجي لم يعتزل الفن.. وكان يعاني من أمراض بالقلب

/




كتب- وليد أبو السعود


نشر فى :
الإثنين 27 أغسطس 2018 – 3:56 م
| آخر تحديث :
الإثنين 27 أغسطس 2018 – 3:56 م

قالت الفنانة ألفت عمر، إنها ترتبط بصلة قرابة بالفنان الراحل عمر ناجي، الذي توفي اليوم، موضحة أن والدتها ابنة خالة الفنان الراحل.

وأوضحت “ألفت”، في تصريحات لـ”الشروق”، أن الراحل سافر إلى أمريكا لرعاية شقيقته هناك، مضيفة: “طوال السنوات الماضية، اعتذر عن عدة أعمال عرضت عليه لكنه لم يراها تليق بمكانته الفنية؛ لإيمانه أن الفنان يجب أن يكون له هدف بالحياة وهو ما غرسه فيها منذ صغرها”.

وذكرت أن آخر أعماله كانت مسلسل “أماكن في القلب”، مؤكدة أنه لم يعتزل وأنه كان يعاني من أمراض بالقلب، وخاف من إجراء العملية وكان يعيش مع أبناء شقيقته.

عمر ناجي ممثل ومخرج مصري قضى طفولته المبكرة وصباه في ربوع الصعيد وأنهى دراسته المتوسطة وعامه الأول في كلية الطب بأسيوط، وترك الطب في العام الثاني والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وعمل أثناء دراسته بفرقة يوسف وهبي، كبطل للعديد من مسرحياته منها “الأخرس” و”بنت الهوى”، ليلتحق بعدها بالمسرح القومي ويقوم ببطولة مسرحية “مقالب عطيات”، ثم اكتشفه المنتج رمسيس نجيب وقدمه في فيلم “حتى آخر العمر”، ومن بعده شارك في العديد من الأفلام والعديد من الأعمال التلفزيونية والتي من أبرزها “الأخرس، ذئاب الجبل، الأخطبوط”.

وكتب عام 2006 فيلما روائيا قصيرا بعنوان “ايزيدورا”.

المزيد من الفن و مجتمع

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top