النيابة تعاين جثة أحد منفذي مذبحة كرداسة بحدائق الأهرام

2016-03-9 13:10:18
$name_subcat
النيابة تعاين جثة أحد منفذي مذبحة كرداسة بحدائق الأهرام

محمد علي

انتقلت النيابة العامة لموقع تصفية جثة الإرهابي عماد الصعيدي، الهارب من حكم بالإعدام في مذبحة ضباط قسم شرطة كرادسة، بعد مصرعه في مطاردة شرسة وتبادل لإطلاق النيران بمنطقة حدائق الأهرام، وذلك لمعاينة الجثة وبيان سبب الوفاة.
كانت معلومات قد وردت إلى اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة للمباحث باختفاء محمود الصعيدي الهارب من حكم بالإعدام في مذبحة كرداسة واخر بالمؤبد في قضية سرقة بالإكراه بمنطقة حدائق الأهرام وسيره حاملا بندقية آلية بالشارع لترهيب المواطنين وفرض السيطرة عليهم.
تم إعداد الكمائن اللازمة وخرجت قوة أمنية مسلحة برئاسة اللواء علاء عزمي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث وتمكنت من رصد المتهم أثناء استقلاله سيارة بمنطقة حدائق الأهرام وفور مشاهدته القوات حاول الهرب فاصطدم في 6 سيارات وحطمهم وأطلق صوب القوات الأعيرة النارية، ما دفع القوات لتبادل إطلاق النيران معه حتى نجحت في السيطرة عليه وتصفيته.
وكشفت تحريات اللواء رضا العمدة مدير المبتحث الجنائية أن المتهم مسجل شقي خطر سبق اعتقاله مرتين ومطلوب في 20 قضية بلطجة وفرض سيطرة وهارب من حكم بالإعدام في مذبحة كرداسة ومؤبد في قضية أخرى، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

المزيد من الحوادث

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top