النيابة تستكمل تحقيقاتها مع قاتل زوجته وأبنائه الأربعة في الشروق

2018-09-12 7:04:42
$name_subcat
النيابة تستكمل تحقيقاتها مع قاتل زوجته وأبنائه الأربعة في الشروق

/

تستكمل نيابة القاهرة الجديدة تحقيقاتها، اليوم الأربعاء، مع المتهم بقتل زوجته وأبنائه الأربعة داخل منزل الأسرة في الشروق بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد بعد ساعات من تمثيل المتهم كرم محمد عبد الراضي لجريمته بحضور فريق من نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، وظهرت علامات الثبات على المتهم أثناء المعاينة التصويرية التي جرت وسط حراسات أمنية مشددة فجرًا.

وقال المتهم في تحقيقات النيابة، إنه خطط للجريمة قبل تنفيذها بـ48 ساعة بعد أن أخبرها بمعرفته بعلاقتها غير الشرعية مع صديقه “عواد” فأسرعت الزوجة في ضربه علي وجهه أمام الجيران، الذين نجحوا في احتواء الموقف وتهدئة الجانبين بعدما ألقى المتهم يمين الطلاق على زوجته عدة مرات قبل أن يغادر المنزل.

وأضاف المتهم أنه عقد العزم على التخلص من زوجته ففكر في شراء أقراص من المنوم حتى يستخدمها في الجريمة، وتمكن من شرائها من صيدلية مجاورة لمنزله بعد أن ألح على الطبيب بحجة أنه يعاني من الأرق ولا يستطيع النوم منذ 48 ساعة، وعقب وصوله إلى المنزل غافل زوجته وأبنائه ووضع أقراص المنوم في مبرد المياه “كولمان مياه”، وانتظر لمدة نصف ساعة حتى تناول جميع أفراد الأسرة المياه ودخلوا في نوم عميق.

وتابع المتهم أنه دخل إلي المطبخ وأمسك بسكين وبدأ في قتل زوجته وفصل رأسها عن جسدها، عندها قرر التخلص من باقي أفراد الأسرة لأن مصيره الإعدام بسبب ارتكابه لجريمة قتل سمسار أراضي في العمرانية بالجيزة منذ قرابة 10 سنوات وصادر بحقه حكم الإعدام غيابيا، قبل أن ينفذ جريمة قتل زوجته وابنه الأصغر”حسانين” الذي يبلغ من عمره عامين أثناء نومه بجانب والدته.

ويواصل المتهم أنه خرج من غرفته ليواصل جريمته النكراء بقتل باقي أفراد الأسرة وفصل رؤوسهم قبل أن يتمكن من الهرب من القاهرة إلى المناطق الجبلية في محافظة سوهاج للعيش مع تجار المخدرات والسلاح فاستقل القطار من القاهرة.

أخبار قد تعجبك

المزيد من الحوادث

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top