سيارة مسروقة تقود الشرطة لضبط تشكيل الاسلحة النارية والمخدرات بالأميرية سيارة مسروقة تقود الشرطة لضبط تشكيل الاسلحة النارية والمخدرات بالأميرية

سيارة مسروقة تقود الشرطة لضبط تشكيل الاسلحة النارية والمخدرات بالأميرية

2018-09-12 3:24:48
$name_subcat
سيارة مسروقة تقود الشرطة لضبط تشكيل الاسلحة النارية والمخدرات بالأميرية

/

المتهمين

المتهمين

قادت سيارة مسروقة الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، للقبض على عاطلين كونا تشكيلا عصابياً تخصص في الاتجار بالأسلحة النارية والمخدرات بالأميرية.

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الأميرية مفادها قيام أحد الأشخاص بعرض سيارة للبيع بمنطقة مساكن الأميرية ـ دائرة القسم بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكنت وحدة مباحث القسم من ضبطه وتبين أنه يدعي “إمام ع.” 25 سنة، عاطل، وبحوزته السيارة رقم د ر ب 958 ماركة مرسيدس زيتي اللون موديل 1977م، بالكشف الفني عنها تبين أنها مبلغ بسرقتها.

بمواجهته بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترف بتحصله على السيارة المضبوطة بحوزته من أحد الاشخاص بالقليوبية مقابل كمية من المواد المخدرة وأنه على علم بأنها من متحصلات واقعة سرقة.

بتطوير مناقشته للربط بينه وبين الحوادث المجهولة أعترف باشتراكه مع “مصطفى ر.” 21 سنة، عاطل في تكوين تشكيلا عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة النارية.

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد الأخير أمكن ضبطه حال استقلاله السيارة رقم ل ى ع 638 ماركة هيونداي اكسيل موديل 1994م خضراء اللون (مبلغ بسرقتها) وعثر بداخل السيارة على سلاح ناري (بندقية خرطوش عيار 12مم، و5 طلقات من ذات العيار) كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 500 جرام،4000 قرص مخدر، مبلغ مالي 7000 جنيه، هاتفين محمول.

بمواجهته بما جاء بأقوال المتهم الأول أيدها واقر بتحصلهما على السيارة المضبطة بحوزته من ذات الشخص المشار إليه مقابل تحصله على كمية من المواد المخدرة وأنهما على علم بأنها من متحصلات واقعة سرقة، وأضاف بحيازتهما للمواد المخدرة والسلاح الناري بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما الغير مشروعة، والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهما.

باستدعاء المجني عليهما تعرفا على السيارتين واتهماهما بالسرقة، تحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المزيد من الحوادث

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top