القبض على عاطل يدير مصنع فودو واستروكس بالسلام القبض على عاطل يدير مصنع فودو واستروكس بالسلام

القبض على عاطل يدير مصنع فودو واستروكس بالسلام

2018-09-11 11:44:27
$name_subcat
القبض على عاطل يدير مصنع فودو واستروكس بالسلام

/

المتهم

المتهم

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الثلاثاء، عاطل يدير مصنع لتصنيع الفودو والاستروكس بمنطقة السلام، وبحوزته 3 كيلو جرام (فودو واستروكس)، وكمية من المواد الخام المستخدمة في التصنيع.

وردت معلومات لضباط إدارة المخدرات مفادها أن محمد ج، 24 سنة، عاطل ومقيم بالسلام، يقوم بتصنيع مخدر الفودو والاستروكس، والاتجار بهما ويتخذ من مسكنه مكانا لمزاولة نشاطه.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه بمسكنه، وبحوزته كمية من الفودو و الاستروكس وزنت 3 كيلو جرام، كمية من المادة الخام “مواد تصنيع” وزنت 1.700 كيلو جرام، مسحوق أبيض اللون “بودرة خام” وزنت 426 جرام، 4 زجاجات مختلفة الأحجام تحوى “سوائل مواد خام” مبلغ مالي 1205 جنيه، هاتف محمول، دراجة بخارية رقم ع ب م 427 ” ملكه”.

مواجهته بالتحريات، وما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، واستخدامه باقي المضبوطات في تصنيع المواد المخدرة “فودو، استروكس” والاتجار بهما والمبلغ المالي من متحصلات تجارته الغير مشروعه والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه والدراجة البخارية لترويج المواد المخدرة على عملائه.

تحرر عن ذلك المحضر، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المزيد من الحوادث

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top