«أمن الفيوم» يشن حملة مكبرة على البؤر الإجرامية بأبشواي «أمن الفيوم» يشن حملة مكبرة على البؤر الإجرامية بأبشواي

«أمن الفيوم» يشن حملة مكبرة على البؤر الإجرامية بأبشواي

2018-09-11 8:44:20
$name_subcat
«أمن الفيوم» يشن حملة مكبرة على البؤر الإجرامية بأبشواي

/




كتب – مصطفى عطية و مصصطفى البنا :


نشر فى :
الإثنين 10 سبتمبر 2018 – 10:07 م
| آخر تحديث :
الإثنين 10 سبتمبر 2018 – 10:07 م

مدير الأمن يلتقى بالضباط والأفراد.. ويشدد على اليقظة الأمنية للقوات
شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، حملة تفتيشية ومرورية ومرافق مكبرة، بإشراف اللواء خالد شلبي، مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، استهدفت الحملة البؤر الإجرامية، وتجار وحائزي الأسلحة النارية وورش تصنيعها بدائرة مركز شرطة أبشواي، للقضاء على ظاهرة انتشار الأسلحة النارية والمواد المخدرة بكافة أشكالها.

وتفقد اللواء خالد شلبي، الحملة الأمنية والأكمنة والتمركزات نطاق المركز للوقوف على مدى استعدادتهم وجاهزيتهم؛ لمواجهة أي ظرف طارئ.

وأكد مدير الأمن، على استمرار جهود الحملة الأمنية المشكلة لضبط العناصر الخارجة عن القانو، ووجه بشن حملات مرورية مكبرة على الطرق للتأكد من مدى صلاحية السيارات تجنباً للحوادث المرورية وكذا ضبط مخالفات تجاوز السرعة ومتعاطي المواد المخدرة.

وناشد، المواطنين مرتادي الطرق والالتزام بتعليمات رجال المرور والتي تهدف إلى الحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم.

في السياق ذاته التقي اللواء خالد شلبي بالضباط والافراد وأكد علي ضرورة اليقظة و الجاهزية باستمرار وتوعيتهم بواجباتهم المنوطة بهم والظروف الأمنية الراهنة ومتطلباتها وسيناريوهات المواجهة حال أية تداعيات لمواجهة كافة المواقف الأمنية الطارئة في ظل ما تشهده المرحلة الحالية من تحديات خارجية وداخلية واكد على أهمية احترام المواطنين والعمل بروح القانون.

المزيد من الحوادث

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top