كيف اكتشف الأمن جريمة الشروق؟.. النيابة توضح الحقيقة كيف اكتشف الأمن جريمة الشروق؟.. النيابة توضح الحقيقة

كيف اكتشف الأمن جريمة الشروق؟.. النيابة توضح الحقيقة

2018-09-11 6:24:25
$name_subcat
كيف اكتشف الأمن جريمة الشروق؟.. النيابة توضح الحقيقة

/


كشفت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد السرجانى، كواليس جريمة الشروق”، بإبلاغ قوات الأمن بوقوع الحادث، بعد الاستماع لعدد من الشهود وجيران الأسرة.


 


وأكد مصدر بالنيابة، أن هناك سيدة مجهولة حتى الآن تبحث عنها قوات الأمن، قامت بإبلاغ جيران الأسرة الضحية، بالحادث وتفاصيله، موضحا أن أحد الشهود أقر بالواقعة قائلا:” فى واحدة ست جت قالتلنا كرم قتل مراته وأولاده، كرم ذبح عياله ومشيت”، وأبلغ الأهالى قوات الأمن التى قامت بدورها فى اكتشاف الجريمة والقبض على الأب.


 


من جانبها استمعت نيابة القاهرة الحديدة برئاسة المستشار محمد السرجانى، لأقوال والدة المجنى عليه “منال.م” الزوجة الضحية فى “مذبحة الشروق” وأشقاء المجنى عليها.


 


وفى أول تصريح لوالدة المجنى عليها لـ”اليوم السابع”، أنها لم ترى ابنتها منذ أكثر من 6 سنوات، مستطردة:” والله لو شوفت جوزها لهقطع بطنه وأخرج قلبه بره، وأشرب من دمه، والله ما مصدقة اللى حصل لحد دلوقتى مش مصدقة”، مؤكدة أن ابنتها كانت تعيش مع أقارب والدها بعد الانفصال من زوجها والزواج من أخر، منذ 20 عاما، أنجبت خلالها منال الضحية وأربعة آخرين، كما أن علاقتها بها انقطعت منذ 7 سنوات كاملة.


 


وصرحت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، بدفن 5 جثث لأم و4 أطفال من أسرة واحدة، عثر عليهم بمدينة الشروق.


 


ونجحت قوات الأمن فى القبض على ” كرم.م” المتهم بذبح زوجته وأبنائه بمدينة الشروق، أثناء استقلاله قطارا متجها لمسقط رأسه سوهاج، بعد استخدام التقنيات الحديثة بالجهاز الأمنى.


 


وقال مصدر أمنى لـ”اليوم السابع” إن قوات الأمن نجحت فى تتبع هاتف المتهم، والذى أرشدهم عن مكان تواجده داخل أحد القطارات المتجهة لسوهاج، وعلى الفور تم تشكيل فريق أمنى مكبر للقبض على المتهم قبل هروبه داخل القطار.


 


وتستمع النيابة العامة لأقوال أهلية المجنى عليهم؛ للوقوف عن الأسباب الحقيقة وراء مقتلهم، فضلًا عن الاستماع لأقوال صاحب العقار الذى يقطن به المجنى عليهم، وتنتظر تقرير الصفة التشريحية الخاص بالضحايا للوقوف على أسباب وفاتهم.


 


وكانت التحقيقات الأولية التى أجرتها نيابة القاهرة الجديدة، أوضحت أن من يقف خلف الحادث هو الأب، بعد أن قام بتخدير زوجته وأبنائه الأربعة، ومن ثمَّ قام بذبحهم واحدًا تلو الآخر.


 


وانتقل فريق مكبر من نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، لمعاينة موقع العثور على 5 جثث من أسرة واحدة بمدينة الشروق.


 


وتلقى قسم شرطة الشروق بلاغًا، يفيد بالعثور على 5  جثث  وسط منطقة الشروق، وانتقل فريق من مباحث القسم للوقوف على تفاصيل البلاغ.


 


 


 


 


 

المزيد من الحوادث

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top