مساعد رئيس تحرير الوطن: حاورت متهم الشروق في 2009 بتهمة قتل مقاول مساعد رئيس تحرير الوطن: حاورت متهم الشروق في 2009 بتهمة قتل مقاول

مساعد رئيس تحرير الوطن: حاورت متهم الشروق في 2009 بتهمة قتل مقاول

2018-09-10 19:04:34
$name_subcat
مساعد رئيس تحرير الوطن: حاورت متهم الشروق في 2009 بتهمة قتل مقاول

/

قال سامي عبدالراضي، مساعد رئيس تحرير جريدة “الوطن”، إن المتهم بقتل زوجته وأولاده الأربعة فيما يعرف بـ”مذبحة الشروق”، هارب من حكم بالإعدام صدر في نوفمبر 2011.

وأضاف “عبدالراضي”، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “أخر النهار”، المذاع على قناة “النهار”، أنه ومن خلال بحثه في أرشيفه الصحفي السابق، اكتشف إجراءه لحوار سابق مع نفس المتهم بتاريخ شهر 9 في عام 2009، حول قضية قتل مقاول في العمرانية بالجيزة بسبب خلاف على قطعة أرض، موضحًا أنه قطع جثة إلى أشلاء الضحية كما فعل مع زوجته منذ أيام.

وأوضح “عبدالراضي”، أن المتهم استطاع الهرب خلال أحداث ثورة 25 يناير من سجن وادي النطرون، واختفى بعدها في زحام القاهرة.

وتابع، أن المتهم ستعاد محاكمته في القضية الأولى من جديد، قبل أن يحاكم على قضية قتل زوجته وأولاده الأربعة، مشيرًا إلى أنه لو حكم عليه بالإعدام في القضية الأولى لن يحاكم على القضية الأخرى من الأساس.

وأشار “عبدالراضي”، أن المتهم قتل زوجته نظرًا لأنه شك في سلوكها، موضحًا أنه حاول الانتقام من الطرف الثاني لخيانة زوجته ولكنه لم ينجح فانتقم من زوجته، لافتًا إلى أن سبب قتله لأولاده هو حالته النفسية السيئة بعدما ذبح زوجته حسبما اعترف المتهم.

أخبار قد تعجبك

المزيد من الحوادث

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top