جمارك مطار القاهرة تضبط محاولتي تهريب كمية من أدوات ومستحضرات التجميل

2018-09-9 15:03:48
$name_subcat
جمارك مطار القاهرة تضبط محاولتي تهريب كمية من أدوات ومستحضرات التجميل

/

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت قوات الجمارك بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة، برئاسة جمال عبدالفتاح، مدير الجمرك من ضبط محاولتى تهريب كمية من أدوات ومستحضرات التجميل بالمخالفة لأحكام قانون مزاولة مهنة الصيدلة رقم 127 لسنة 1955 وقانون الجمارك رقم ٦٦ لسنة ١٩٦٣ وقانون الاستيراد والتصدير رقم ١١٨ لسنة ١٩٧٥.

ففى أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة مصر للطيران القادمة من نيويورك اشتبه الأستاذ مجدى حسن، مأمور اللجنة في راكب وراكبة مصريين قادمين من أمريكا.

وتم تمرير حقائبهما على جهاز الفحص بأشعة إكس رأى بمعرفة الأستاذ محمد عبدالمنعم، مأمور الفحص فتم تأييد الاشتباه.

وبالعرض على الأستاذ سامى صبحى، نائب مدير الجمرك، قرر تكليف الأستاذ ياسر محمد والأستاذ تامر قاسم، مأمورى الحركة تحت إشراف الأستاذ عبدالعال نعمان، مدير الحركة والمشرف على صالة الوصول، لتفتيش حقائبه حيث تبين وجود حوالى 33 كيلو من أدوات ومستحضرات التجميل (الماكياج) عبارة عن إيشادو واي لينر وروج ومزيل وتنطيف بشرة ومسكات وأقلام كحل وأقلام تحديد وكريمات تفتيح وغيرها مخفاة في علب القهوة وعلب الأحذية وعلب اللبن وأطقم الملايات بحقائب كل منهما.

قرر الأستاذ إبراهيم عبداللطيف، رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب بالقاهرة، تحرير محضرى تهرب برقمى 73 و74 لسنة 2018.

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات الأستاذ السيد نجم، رئيس مصلحة الجمارك، بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي.

المزيد من الحوادث

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top