المتهم فى مذبحة بنها بإعطاء المجنى عليه عقاقير مخدرة: الأب كان متأزم نفسيا المتهم فى مذبحة بنها بإعطاء المجنى عليه عقاقير مخدرة: الأب كان متأزم نفسيا

المتهم فى مذبحة بنها بإعطاء المجنى عليه عقاقير مخدرة: الأب كان متأزم نفسيا

2018-09-8 14:44:08
$name_subcat
المتهم فى مذبحة بنها بإعطاء المجنى عليه عقاقير مخدرة: الأب كان متأزم نفسيا

/


أكد “محمود. ع” الممرض، المتهم بإعطاء دواء منوم للأب المتوفى والد أسرة مذبحة بنها، خلال تحقيقات النيابة أنه يعرف الأب منذ وقت قليل، ولم يكن على اتصال دائم به.


 


وأضاف الممرض خلال التحقيقات، أن الأب كان يمر بحالة نفسيه سيئة قبل وفاته، ويتعاطى العقاقير المهدئة.


 


وقررت نيابة مركز بنها، برئاسة محمد ناجي وبإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات شمال القليوبية، حبس ممرض يدعى “محمود. ع”، 4 أيام على ذمة التحقيق لقيامه بإعطاء دواء منوم للأب المتوفى.


 


كانت الزوجة والدة الأطفال الأربعة ضحايا أسرة الرملة، قالت في التحقيقات إن زوجها كان دائم الحصول على “برشام منوم” من صديق ممرض يعمل في مستشفى الصحة النفسية، وأدلت الزوجة باسمه وجري استدعاءه والتحقيق معه، وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.


 


وكانت النيابة قد قررت إخلاء سبيل “هبة. ح” والدة ضحايا “مذبحة أسرة بنها” وإلزامها بعدم مغادرة سكن خالها لحين ورود التقرير النهائي للطب الشرعى.


 


ومن المقرر تستمع النيابة اليوم “السبت” لأقوال “رشا” جارة الزوجة، والتى منحتها مبلغ الـ 50 جنيها لاستقلال المواصلات يوم الخميس قبل الماضى، عقب مغادرتها المنزل بعد تشاجرها مع زوجها.


وكان اللواء رضا طبلية مدير الأمن تلقى بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات بمنطقة المعهد الديني بقرية الرملة، وانتقل على الفور اللواء علاء فاروق مدير المباحث، وبالفحص تبين العثور على جثة “محمد أ ع”، ٣٨ سنة عامل بمطعم فول، وأبنائه “يوسف” ١٥ عامًا، و”عمرو” ١٢ عامًا، و”سماح” ٨ أعوام، و”سما” ٣ سنوات، في حالة تعفن.


 


 


 


 

المزيد من الحوادث

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top