مهندس ومدرس يهربان من 355 حكم «سرقة تيار»

2018-09-7 11:44:00
$name_subcat
مهندس ومدرس يهربان من 355 حكم «سرقة تيار»

/

«عدى ومحمد»، مهندس كهرباء ومدرس، لجآ إلى حيلة للتخفى عن أعين الشرطة، بعد أن بلغ عدد الأحكام القضائية الصادرة بحقهما إلى 355 حكماً، كلها فى وقائع سرقة تيار كهربى، حيث استأجر المتهمان شققاً أخرى بعيدة عن محل سكنهما المعروف لدى الشرطة، والمثبت فى بطاقة الرقم القومى.

رحلة هروب المتهمين لم تدم طويلاً، فسرعان ما سقطا بعد قرابة 6 أشهر من الملاحقات الأمنية، حيث رصدت الشرطة تحركاتهما بمنطقة النزهة فى القاهرة، وتوصلت إلى ضبطهما، وأفادت التحريات أن المتهمين هما «عدى. م»، مهندس كهرباء، مقيم بالنزهة، صادر ضده 200 حكم جزئى بتهمة سرقة تيار كهربى، وبلغت مدة العقوبة 21 سنة حبساً، و«محمد. م»، مدرس، يقيم بالقاهرة، وصادر ضده 155 حكماً جزئياً بتهم سرقة تيار كهربى، ومدة العقوبة 13 سنة حبساً. تم وضع خطة بحث لسرعة ضبط المحكوم عليهما، حيث توصلت التحريات إلى ترددهما على محل إقامتهما على فترات متباعدة، واقتادتهما قوة أمنية إلى ديوان قسم شرطة النزهة، وتحرر محضر بالواقعة أحاله اللواء محمد منصور، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، إلى النيابة العامة.

استأجرا شققاً بعيدة عن محال إقامتهما لمراوغة الشرطة

أعمال الفحص، التى باشرتها النيابة العامة، أفادت أن عدداً كبيراً من الأحكام القضائية بحق المتهمين غيابية، ويحق لهما إعادة الإجراءات فيها.

وقال مصدر أمنى إن قوات الأمن العام وصلت إليها الأحكام الصادرة بحق المتهمين، وبدأت الشرطة إعداد التحريات الخاصة بالواقعة، وتبين أن المتهمين يختبئان فى مساكن بعيدة عن مكان إقامتهما المعروف لدى الشرطة، لكنهما يترددان بين الحين والآخر على مسكنيهما الأصليين، وتم ضبطهما بمعرفة الكمائن الأمنية المكلفة برصدهما.

أخبار قد تعجبك

المزيد من الحوادث

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top