حبس شقيقين أحدثا عاهة مستديمة لشخص بمنشأة ناصر

2018-09-6 22:04:06
$name_subcat
حبس شقيقين أحدثا عاهة مستديمة لشخص بمنشأة ناصر

/

أمرت نيابة منشأة ناصر الجزئية بحبس شقيقين في اتهامهما بإصابة شخص بطلقات خرطوش مما أسفر عن فقده عينه اليمني، في مشاجرة بينهم بسبب خلافات قديمة، 4 أيام على ذمة التحقيقات ، كما أمرت بضبط وإحضار شقيقهما الثالث للتحقيق معه في الواقعه.

كشفت تحقيقات النيابة عن نشوب مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات قديمة بين شخص يدعي “عمر ” كهربائي، والمجني عليه “مصطفى”، وتطورت إلى  مشاجرة بالأسلحة البيضاء والنارية، مما أسفر عن إصابة المجني عليه برش خرطوش بالوجه والصدر، وأدى إلى فقد عينه .

وبالاستعلام عن حالة المجني عليه تبين أنه أجرى عملية جراحية وفقد عينه اليمني بالكامل، ويعانى  من عدم استقرار حالته الصحيه، ويستعد لإجراء عملية بالعين الأخرى.

وتلقى قسم شرطة منشأة ناصر بلاغا من الأهالي بمشاجرة ومصاب، وتبين نشوب مشاجرة بين كل من طرف أول مصطفى م،52 سنة، خراط، مصاب برش خرطوش بالوجه وتم نقله لمستشفى الدمرداش، وطرف ثان ، عمر ع كهربائي “هارب” وشقيقه ا ع، 35 سنة، كهربائى وبحوزته سلاح نارى “بندقية خرطوش 4 طلقات من ذات العيار، وشقيقة عبد العزيز ع، 33 سنة، كهربائى وبحوزته فرد خرطوش 3 طلقات.

بإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمان أسفرت إحداها عن ضبطهما وبحوزتهما الأسلحة النارية المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وحيازتهما للأسلحة النارية بقصد الدفاع.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المزيد من الحوادث

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top