أمن الجيزة: ضبط 85 متهما و15 أسلحة نارية في حملات بالمحافظة

2018-09-5 11:24:07
$name_subcat
أمن الجيزة: ضبط 85 متهما و15 أسلحة نارية في حملات بالمحافظة

/

تمكنت مباحث الجيزة تحت إشراف اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، من إلقاء القبض على 85 متهما في قضايا اتجار في المخدرات، وحيازة أسلحة نارية دون ترخيص، في حملة أمنية مكبرة، استهدفت تطهير البؤر الإجرامية في المحافظة.

وقاد الحملة اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد أسامة عبد الفتاح رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، والعميد عبد الرحمن أبو ضيف رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة.

وتبين من خلال الفحص، أن المتهمين المقبوض عليهم 85 متهما في قضايا تعاطٍ واتجار وحيازة مواد مخدرة، وبحوزة المتهمين أسلحة بيضاء ونارية، وضبط نحو بندقيتين آليتين وبندقي خرطوش.

جاء ذلك تنفيذا لتعليمات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بشن حملات أمنية بصفة مستمرة، لإعادة الانضباط في الشارع المصري مرة أخرى، وتطهير البؤر الإجرامية، والعمل على تسهيل حركة المرور.

كانت قوات الأمن بالجيزة، بالتنسيق مع العمليات الخاصة، والأمن المركزي، شنت حملات أمنية استهدفت قطاعي غرب وجنوب الجيزة، وضبط المتهمون، وأمر اللواء إيهاب مختار حكمدار الجيزة، بتحرير المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابات المختصة للتحقيق.

أخبار قد تعجبك

المزيد من الحوادث

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top