أمن الجيزة يكشف تفاصيل ذبح تاجر أمام زوجته لسرقة أمواله بالهرم أمن الجيزة يكشف تفاصيل ذبح تاجر أمام زوجته لسرقة أمواله بالهرم

أمن الجيزة يكشف تفاصيل ذبح تاجر أمام زوجته لسرقة أمواله بالهرم

2018-09-4 14:04:05
$name_subcat
أمن الجيزة يكشف تفاصيل ذبح تاجر أمام زوجته لسرقة أمواله بالهرم

/

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة، لغز ذبح تاجر أمام زوجته، في منطقة فيصل بالهرم، بعد مرور ما يقرب 25 يوما على الواقعة.

وكان رجال المباحث بقسم شرطة الهرم، تلقوا بلاغا من أهالي شارع محمد الأطرش بالمنشية- فيصل، يفيد بوقوع جريمة قتل لتاجر داخل شقته.

وانتقل فريق من المباحث، ضم كل من العميد أسامة عبد الفتاح، رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، والعقيد محمد راسخ مفتش مباحث الهرم، والمقدم محمد الصغير رئيس المباحث، إلى محل البلاغ.

وبمعاينة وفحص مسرح الجريمة، تبين أن المجني عليه “نبيل زكريا” 50 سنة، تاجر، قٌتِلَ في غرفة نومه، وأن هناك بعثرة في محتويات الشقة بالكامل، وسرقة مبلغ مالي قدره 150 ألف جنيه بالإضافة إلى كمية من المشغولات الذهبية (نحو 200 جرام) من الشقة.

وبمناقشة الزوجة، أكدت أن 3 أشخاص اقتحموا الشقة، وشلوا حركة زوجها، وتعدوا عليه بالضرب حتى أرشد عن مكان الأموال المسروقة، وأثناء محاولة زوجها التصدي لهم ومقاومتهم، قتلوه بـ”كتر”، وتعدوا عليها بالضرب، واستولوا على المسروقات وفروا هاربين.

وعقب الانتهاء من مناقشة الزوجة، بدأت القوات فى فحص الكاميرات القريبة من المكان، حيث رصدت إحداها الموجودة على محل بجوار العقار، تحركات المتهمين قبل اقتحام الشقة، وبعد ارتكاب الواقعة، بالإضافة إلى فحص علاقات المجني عليه، وبعد قرابة 25 يوما، تمكنت من تحديد هوية المتهمين.

وانطلقت مأمورية تضم كل من النقباء “إسلام السيد وهاني عجلان ومحمد السعودي”، معاوني المباحث، حيث ألقوا القبض على أحد المتهمين فى منطقة الوراق.

وجاء فى محضر الشرطة، أن المتهم اعترف بارتكابه للواقعة، مؤكدا أن جار المجني عليه، ويدعى “بلال”، هو العقل المدبر للحادث، واستعان به وبصديقه الهارب، لتنفيذ الجريمة”.

وألقت قوات الأمن، القبض على المتهم الرئيسي، حيث دلَّا على مكان المسروقات.

وأمر اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطر المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

أخبار قد تعجبك

المزيد من الحوادث

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top