«مستريح جديد» بالسويس ينصب على المواطنين ويستولي على 12 مليون جنيه «مستريح جديد» بالسويس ينصب على المواطنين ويستولي على 12 مليون جنيه

«مستريح جديد» بالسويس ينصب على المواطنين ويستولي على 12 مليون جنيه

2018-09-3 14:44:21
$name_subcat
«مستريح جديد» بالسويس ينصب على المواطنين ويستولي على 12 مليون جنيه

/




السويس – محمود محمد هاشم:


نشر فى :
الإثنين 3 سبتمبر 2018 – 4:10 م
| آخر تحديث :
الإثنين 3 سبتمبر 2018 – 4:10 م

أكدت تحقيقات النيابة العامة بالسويس بالقضية رقم 757 جنح السويس لسنة 2018، عن قيام شاب بالاستيلاء على 12 مليون جنيه من المواطنين، تحت مزاعم توظيف الأموال في توريدات الأدوات الكهربائية وبناء الوحدات السكنية الجديدة بسعر التكلفة.

وأكدت تحريات المباحث الجنائية المقدمة للنيابة العامة صحة الاتهامات الموجهة للمتهم بالنصب على المواطنين بالسويس، مؤكدة أن المبالغ المالية التي حصل عليها المتهم جمعها خلال عام كامل من الضحايا.

واستمعت النيابة العامة لأقوال 12 من الضحايا من بينهم تجار بالسويس، وأطباء، ومهندسين، وأكدوا جميعا أنهم وثقوا في المتهم «عبدالكريم.م» الذي قام بالنصب عليهم.

وكشف الضحايا، أن المبالغ المالية التي جمعها الشاب وصلت إلى 12 مليون جنيه خلال عام كامل، وأنه عقب جمع الأموال من العديد من الضحايا قام بالهرب من محافظة السويس.

وقال «علي فضل»، مهندس بالسويس، إن المتهم حصل منه على مبلغ مليون جنيه، تحت مزاعم توظيف الأموال في توريدات الأدوات الكهربائية واستيرادها من الخارج، ثم قام بالهرب ولم يستطع الوصول إليه.

وأكد علي فضل: «إنني فوجئت بقيامه بالنصب على آخرين بالسويس، معتمدًا على سمعة عائلته في المحافظة، خاصة أنه من بين عائلة لها مكانة مميزة».

width=229

المزيد من الحوادث

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top