ضبط 4 متهمين سرقوا مشغولات ذهبية بمليون جنيه من شباك فيلا بأكتوبر ضبط 4 متهمين سرقوا مشغولات ذهبية بمليون جنيه من شباك فيلا بأكتوبر

ضبط 4 متهمين سرقوا مشغولات ذهبية بمليون جنيه من شباك فيلا بأكتوبر

2018-09-1 17:04:07
$name_subcat
ضبط 4 متهمين سرقوا مشغولات ذهبية بمليون جنيه من شباك فيلا بأكتوبر

/

كشفت أجهزة البحث الجنائي بالجيزة، تحت إشراف اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، غموض سرقة فيلا مملوكة لدكتور جامعي، بمدينة 6 أكتوبر، منذ 5 أيام.

وبينت التحريات والمعاينة، أن المتهمين، سرقوا مشغولات ذهبية تقدر قيمتها بمبلغ مليون جنيه، وتمكنت القوات تحت قيادة اللواء رضا العمدة، مدير الادارة العامة للمباحث، من ضبط مرتكبي الواقعة، واعادة المسروقات.

وأفادت التحريات والتحقيقات أن بداية الواقعة، بورود بلاغ لقسم شرطة أول أكتوبر، من حارس عقار لإحدى الفيلات بمنطقة 6 أكتوبر، مملوكة للدكتور “عبدالرحمن. ع”، (82 سنة) باكتشافه سرقة بعض الأجهزة من داخل الفيلا.

وتم تشكيل فريق بحث وتحر تحت إشراف اللواء محمد عبدالتواب نائب مدير الادارة العامة للمباحث، والعميد عاصم أبو الخير، رئيس المباحث الجنائية، لقطاع أكتوبر، وبالفحص تبين وجود قطع بسلك شباك جانبي بالصالة يطل على حديقة الفيلا.

وبتقنين الاجراءات وتكثيف التحريات، تمكن فريق البحث الذي قاده العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث أكتوبر، والمقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث قسم أول أكتوبر، توصلت القوات إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كل من “منير. م”، 41 سنة، عاطل، ومقيم بأكتوبر، وله محل إقامة آخر بالدقهلية، وسبق إتهامه فى عدد 25 قضية “تبديد، إيصال أمانة”، ومطلوب التنفيذ عليه في حكم قضائي صادر ضده بالحبس 3 سنوات في قضية تبديد.

كما تم ضبط “مجدي. أ. إ”، 46 سنة، عاطل، ومقيم بأكتوبر، وله محل إقامة آخر بالفيوم، وسبق إتهامه في 5 قضايا “شيك، خيانة أمانة”، ومطلوب التنفيذ عليه في حكم قضائي صادر ضده بالحبس 3 أشهر في قضية تبديد، و”عليوة. م .ا” 40 سنة، عاطل ومقيم بأكتوبر، وله محل إقامة آخر بالقليوبية، ومطلوب التنفيذ عليه في حكم قضائي صادر ضده بالحبس شهر في قضية سرقة، و”خالد. ك”، 19 سنة، عاطل.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بمحال إقامتهم والأماكن التي يترددون عليها والمحتمل اختبائهم بها، وتم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وقيامهم بتسلق سور الفيلا والدخول عن طريق “شباك” بالطابق الأرضي واستيلائهم على المسروقات، وبإرشادهم تم ضبط المسروقات بمكان إخفائها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق

أخبار قد تعجبك

المزيد من الحوادث

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top