إحالة «متحرش شاطئ أبويوسف» بالإسكندرية لـ«الجنايات» (تفاصيل)

2018-08-29 4:43:58
$name_subcat
إحالة «متحرش شاطئ أبويوسف» بالإسكندرية لـ«الجنايات» (تفاصيل)

/

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمر المستشار ناصر الدهشان، المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، بإحالة «عاطل» متهم بقتل نقاش بشاطىء أبويوسف لمحاكمة عاجلة أمام محكمة جنايات الإسكندرية بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار.

وكان «الدهشان» قد تسلم تقرير الطب الشرعى وتحريات المباحث حول الواقعة فضلا عن قائمة ادلة الثبوت في حق المتهم والمحررة بمعرفة المستشار محمود الغايش المحامى العام لنيابات الدخيلة والعامرية.

ومن ثم أمر بسرعة إحالة القضية إلى محكمة الاستئناف لتحديد جلسة عاجلة لمحاكمة المتهم أمام الجنايات.

وكان محضر الشرطة المحرر تحت رقم 9960 / 2018 جنح قسم شرطة الدخيلة، قد قرر بنشوب مشاجرة بين كل من المجنى عليه «م.أ.أ» 40 عاما، نقاش، مقيم بسيدي بشر، و«و.م.أ» 39 عاما، عاطل، مقيم بمنطقة الإبراهيمية، انتهت بوفاة الأول إثر إصابته بكسر بعظام الجمجمة وجروح قطعية بمختلف أنحاء الجسم.

وتمكن المقدم نعمان أبوالسعد رئيس مباحث الدخيلة من القبض على المجنى عليه قبل هروبه من مكان الواقعة.

وأرجع المحضر السبب إلى حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بشاطئ أبويوسف بسبب قيام العاطل بمعاكسة زوجة المجنى عليه، تطورت إلى مشاجرة، تعدي خلالها المتهم على المجنى عليه بالضرب بسكين كانت بحوزته محدثاً إصابته التي أودت بحياته.

وكشفت التحقيقات التي أشرف عليها المستشار علاء فرج، رئيس نيابة الدخيلة، عن السبب الحقيقي للجريمة حيث قررت زوجة المجني عليه ان المتهم كان متطفلا وصمم على الجلوس بجوارهما وعدم ترك مسافة تسمح لهما بالخصوصية.

وأمر رئيس نيابة الدخيلة بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد، واستعجال تقريرالصفة التشريحية للمجنى عليه، وسرعة إجراء تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

المزيد من الحوادث

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top