لو عرسان جداد.. أشهر أسباب الإيلاج غير المكتمل وضعف الانتصاب لو عرسان جداد.. أشهر أسباب الإيلاج غير المكتمل وضعف الانتصاب

لو عرسان جداد.. أشهر أسباب الإيلاج غير المكتمل وضعف الانتصاب

03/09/2018 - 06:03:21 pm
$name_subcat
لو عرسان جداد.. أشهر أسباب الإيلاج غير المكتمل وضعف الانتصاب

/


يعانى بعض الأزواج خاصة فى الفترات الأولى من بداية الزواج إلى مشكلات فى ظاهرها أعراضها عضوية، ولكن أغلبها ينتج عن مشكلات نفسية نتجت من عدم اكتمال العلاقة الزوجية بنجاح.


العلاقة الزوجية


 


الدكتور محمد عبده شكر استشارى أمراض الذكورة والعقم بقصر العينى أوضح أن الكثير من الأزواج فى بداية الزواج، يحدث لهم أعراض شائعة، منها عدم اكتمال الإيلاج، أو صعوبة الاستمرارية فى الانتصاب لفترات طويلة، وهو ناتج عن المحاولات المتكررة غير الناجحة، والاضطراب والقلق المشترك الذى يصيب كلا من الزوجة والزوج، هذا الشعور بعدم الارتياح قد يسبب توترا فى عضلات المهبل يصعب معها اكتمال الايلاج.


 


وحذر فى هذه الحالة الدكتور محمد عبده شكر من الاستعجال فى اكتمال العلاقة الزوجية فى تلك الحالة، وهى حالة شائعة فى ليلة الزفاف وبدايات الزواج، أو البحث وراء المنشطات ليظن الرجل أنه به مشكلة ما، بل عليهما التأنى، والتركيز على بعض النصائح منها ، استخدام بعض المزلقات الآمنة، التركيز على الاهتمام بالتخلص من أجواء الاستعجال، عدم اللجوء لأدوية لتحسين الانتصاب، عدم الشك فى القدرات الجنسية مبكرا لمردود هذه الفكرة السيئ.


 

المزيد من الالصحة والجمال

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top