احذر.. أكاذيب للتخلص من الكرش.. أبرزها جوع نفسك

02/09/2018 - 06:43:42 pm
$name_subcat
احذر.. أكاذيب للتخلص من الكرش.. أبرزها جوع نفسك

/


 هل تعاني من زيادة الوزن؟..هل ترغب في التخلص والقضاء علي  “الكرش”؟.. هل يشكل  بروز البطن لك الكثير من الإحراج؟..هل قمت باتباع العديد من الحيل للتخلص من هذه المشكلة ولكن دون جدوي؟..إذا كنت بحاجة للتعرف علي أفضل الحيل والأكاذيب للتخلص والقضاء علي “الكرش” فيجب عليك قراءة هذا التقرير للتعرف علي أكثر الأكاذيب المنتشرة.


يعني أيه “كرش”؟؟..كلمة يطلقها أصحاب المشكلة للهروب من معرفه أضراره علي الصحة العامة، ولكن من الناحية الطبيبة، فهو تراكم للدهون في منطقة البطن ويؤدي إلي بروزها وارتفاعها، وقد تتسبب في حدوث مشاكل بالقلب، نتيجة لضغطها عليه، وهذا ما أكدته الدكتورة علا محمد أخصائية التغذية العلاجية.


وهناك الكثير من الأكاذيب والشائعات حول التخلص والقضاء علي “الكرش”، توضحها أخصائية التغذية العلاجية، ومنها:


1- “جوع نفسك”..من أهم الأكاذيب حول القضاء علي الكرش، لأنها تتسبب في نقص كميات العناصر الغذائية والفيتامينات التي يحتاجها الجسم، ويتسبب أيضا في احتفاظ الجسم بالدهون المتراكمة داخله.


2- “شد بطنك بالتمارين الرياضية “..يجب التخلص من الدهون المتراكمة حولها عن طريق إتباع نظام غذائي  خاص بالتخلص من الكرش، قبل اتباع هذه الرياضيات.


3- “الحبة الساحرة في تفجير الدهون هتخلصك من كرشك وتخليك مظبوط”..إعلانات نشاهدها بكثرة علي صفحات التواصل الاجتماعي، ولكنها قد تؤدي بحياتك للخطر، لأنها تسبب ضعف في عضلات القلب، وتسبب الوفاة في بعض الاحيان، ولذا تجنبها.

المزيد من الالصحة والجمال

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top