صحتك فى وصفة.. مشروب الليمون هينشط جسمك صحتك فى وصفة.. مشروب الليمون هينشط جسمك

صحتك فى وصفة.. مشروب الليمون هينشط جسمك

31/08/2018 - 07:03:41 am
$name_subcat
صحتك فى وصفة.. مشروب الليمون هينشط جسمك

/


هناك العديد من الأقاويل حول مشروب الليمون وعلاقته في التخلص من الوزن الزائد، وبالفعل قام العديد بتناوله كوب من الماء الدافئ المضاف إليه عصير الليمون في الصباح على الريق، وأثبت هذا المشروب كفاءته في التخلص والقضاء على الوزن الزائد، والحصول على وزن مثالي.


ووفقا لما نشره الموقع الطبي “healthline“، عن مشروب الليمون  بدون إضافة السكر لديه وعلاقته بالتخلص والقضاء على الوزن الزائد، أثبتت جميع الدراسات الطبية والمواقع قدرته في تسيح الدهون وخاصة حول البطن “الكرش”.


ووفقا لما نشره الموقع الطبي، والذي أكد أن الليمون يحتوي علي عناصر غذائية هامة لصحة البشرة، والجسم، كما أنه غني بفيتامين “سي” الهام لصحة الجسم، ومضادات الأكسدة والكالسيوم، فهذا يجعله صيدلية طبية متنقلة، ويجب المواظبة على تناوله للحصول على فوائده.


فمشروب الليمون يعمل علي تقوية الجهاز المناعي للجسم، ويحمي الجسم من العديد من الأمراض وخاصة المناعية، وأيضا يقلل فرص الإصابة بمرض السرطان لأنه يحتوي علي نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تقوي الجسم وتحد من إصابته بهذه الأمراض.


يمكنك يا عزيزي تناول عصير الليمون المضاف اليه الماء البارد  ولكن دون إضافة السكر له، مرتين في اليوم وتناول كوب إضافي عند تناول أطعمة دسمة فهذه الحيلة تخلصك من الشحوم المتواجدة في الطعام، هذا ما نصح به التقرير.


وأخيرا يمكنك تناول الماء المغلي المضاف أليه عصير الليمون بدون سكر، وتناوله مرة كل يوم علي الريق، هذه الحيلة ستقضي على الدهون المتراكمة في الجسم.

المزيد من الالصحة والجمال

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top