نائب الرئيس اليمنى: سنحرر تعز قريبا نائب الرئيس اليمنى: سنحرر تعز قريبا

نائب الرئيس اليمنى: سنحرر تعز قريبا

09/09/2018 - 06:23:37 pm
$name_subcat
نائب الرئيس اليمنى: سنحرر تعز قريبا

/


أكد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلى أن استكمال تحرير تعز من المليشيا الحوثية الانقلابية أمر حتمى فى الوقت القريب، وستتحرر تعز بفضل الالتفاف الشعبى الكبير فى معركة الجمهورية واستعادة الدولة، مشيراً إلى أن ابناء تعز يناضلون فى كل الجبهات على امتداد جغرافيا المعركة الوطنية.


 


وثمن رئيس الأركان خلال لقائه فى العاصمة المؤقتة عدن مع قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل، الجهود المخلصة التى تبذلها قيادة المحور وقيادات الوحدات العسكرية فى تعز. منوها إلى ما تحققه اللجنة المكلفة من قبَل فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة من نجاحات وإنجازات فى المربعات التى تم تحريرها من الميليشيا الانقلابية.


 


وأكد على أهمية رفع اليقظة والتعزيز المتواصل للجاهزية القتالية والعسكرية لمختلف قطاعات ووحدات القوات المسلحة لتأدية مهامها وواجباتها المناطة بها فى مواجهة مليشيا التمرد الحوثية.


 


وأكد اهتمام رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادى بتقديم كل الدعم فى هذا الإطار من خلال تأهيل البنى التحتية وتوفير الامكانات المتاحة.


 


من جانبه عبر قائد محور تعز عن تقدير لاهتمام ومتابعة رئيس الأركان والقيادة السياسية والعسكرية لسير العمليات العسكرية وتطبيع الاوضاع فى محافظة تعز مجددا تأكيده على جاهزية وحدات المحور لتنفيذ الخطط المرسومة.


 


فيما تطرق قائد القوات البحرية والدفاع الساحلى وقائد قوات خفر السواحل إلى المهام الآنية وخطط التطوير المستقبلى للقوات البحرية والدفاع الساحلى، معبرين عن شكرهما لاهتمام نائب رئيس الجمهورية لمختلف القطاعات العسكرية ومنها القوات البحرية التى يتم العمل فيها على إعادة بنائها بعد أن طالها عبث وتخريب المليشيا الانقلابية.

المزيد من الأخبار عالمية

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top