ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار قنبلة في جنوب الفلبين إلى قتيل و35 مصابا ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار قنبلة في جنوب الفلبين إلى قتيل و35 مصابا

ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار قنبلة في جنوب الفلبين إلى قتيل و35 مصابا

28/08/2018 - 11:06:31 pm
$name_subcat
ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار قنبلة في جنوب الفلبين إلى قتيل و35 مصابا

/

انفجار+الفلبينأ ش أ

أوردت شبكة (إيه.بي.سي.نيوز) الإخبارية الأمريكية اليوم /الثلاثاء/ أن حصيلة ضحايا انفجار قنبلة خلال احتفال في بلدة (إسولان) بالفلبين ارتفعت إلى قتيل واحد على الأقل و35 مصابا.

وقالت الشرطة الفلبينية إن الهجوم، الذي وقع في بلدة (إسولان) الكائنة بمقاطعة السلطان كودارات، حدث بالرغم من التواجد الأمني الكثيف ونقاط التفتيش على الطرق التي تم وضعها عقب ورود تهديدات من مسلحين بشن هجمات.

من جانبه، قال البريجيدير جنرال سيريلتو سوبجانا إن أحد المدنيين أخبر الجنود بوجود حقيبة مشبوهة تركها رجل بالقرب من موقع الاحتفال، مشيرا إلى أن القنبلة انفجرت أثناء محاولة الجنود ملاحقة المشتبه به الذي تمكن من الهرب.

وأضاف سوبجانا أنه “تم فرض طوق أمني على المنطقة ونقل المصابين إلى المستشفى”، فيما قال المتحدث باسم الشرطة الإقليمية ألدرين غونزاليس – في رواية مختلفة – إن قنبلة منزلية الصنع تم وضعها على متن دراجة بخارية متوقفة أمام أحد المحال التجارية الذي كان يحتفل بذكرى تأسيسه ويقع بالقرب من سوق ليلي شهير في “إسولان”.

ولم تعلن أي جهة بعد مسئوليتها عن الهجوم.

المزيد من الأخبار عالمية

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top