بالصور.. رئيس كهرباء القناة يحيل قيادات البحر الأحمر للتحقيق

01/12/2015 - 11:45:01 am
$name_subcat
بالصور.. رئيس كهرباء القناة يحيل قيادات البحر الأحمر للتحقيق


قام المهندس محمد السيد، رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء، صباح اليوم الثلاثاء، بجولة تفقدية لمهمات الشركة بشوارع مدينة الغردقة، وذلك بناء على ما تقدم له من تقارير عن مستوى الخدمة والأداء بالمدينة من الإدارة العامه للجودة والإدارة العامة للتفتيش الفني.
وكشفت التقارير التي قدمت إلى رئيس مجلس إدرة كهرباء القناة عن وجود كابلات مكشوفة على سطح الأرض بشوارع مدينة الغردقه، فضلًا عن وجود صناديق توزيع وأكشاك كهرباء مفتوحة، الأمر الذي يعرض حياة المواطنين للخطر.
ومن جانبه، قام المهندس محمد السيد بجولة تفقدية للتأكد من صحة ما ورد إليه من تقارير، والذي تيقن من حقيقة الأمر، ووجه قيادات إدارة شبكات كهرباء الغردقة باتخاذ كل الإجراءات اللازمة لدفن الكابلات مرة أخرى، مع غلق كل اللوحات والأكشاك الكهربائية المفتوحة حفاظا على أرواح المواطنين، وضمان استمرار واستقرار التغذية الكهربائية في مدينة الغردقة السياحية.
وأصدر المهندس محمد السيد رئيس كهرباء القناة قرار بإحالة عدد من قيادات قطاع كهرباء البحر الأحمر إلى الشئون القانونية مع وقف صرف مستحقاتهم المالية لحين الانتهاء من التحقيق وتلاقي الملاحظات وتأهيل الشبكة طبقا للمواصفات والأصول الفنية دون الالتفات للتكاليف، ووجه تعليماته للقيادات بالتواجد المستمر في الشوارع ومتابعة كل الأعمال على الطبيعه وعدم الجلوس في المكاتب.

المزيد من السياسة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top