اليوم.. وزير التنمية المجتمعية ومفتي الديار الكازاخية يزوران القاهرة اليوم.. وزير التنمية المجتمعية ومفتي الديار الكازاخية يزوران القاهرة

اليوم.. وزير التنمية المجتمعية ومفتي الديار الكازاخية يزوران القاهرة

08/09/2018 - 04:02:36 am
$name_subcat
اليوم.. وزير التنمية المجتمعية ومفتي الديار الكازاخية يزوران القاهرة

/

يبدأ اليوم السبت، وزير التنمية المجتمعية الكازاخية دارخان كاليتايف زيارة للقاهرة يرافقه خلالها وفد ديني يضم الحاج سيريكباي أوراز مفتي الديار الكازاخية لإجراء مباحثات مع عدد من كبار المسئولين المصريين من بينهم وزير الخارجية سامح شكري والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وقال سفير كازاخستان بالقاهرة فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط إن وزير التنمية المجتمعية الكازاخي سيجري أيضًا خلال زيارته التي تستغرق ثلاثة أيام مباحثات مع الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ومع الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف حول سبل تعزيز علاقات التعاون في مجالي الشئون الدينية ومكافحة الإرهاب والتطرف.

وأضاف أن الوفد الكازاخي الزائر سوف يشارك في الاجتماع السابع لمجلس الأمناء للجامعة المصرية للثقافة الإسلامية التي بنيت بدعم كبير من وزارة الأوقاف ومشيخة الأزهر الشريف وأصبحت اليوم مركزا لإعداد وتدريب الكوادر الدينية وكذلك نشر الدين الإسلامي الحنيف في آسيا الوسطى وتساهم بشكل فعال في مكافحة انتشار أفكار التطرف والإرهاب.. مشيرًا إلى أن الدكتور محمد مختار جمعة سيترأس الجانب المصري في مجلس الأمناء للجامعة.

المزيد من السياسة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top