مستقبل وطن يقيم نهائى دورى الحزب بالجيزة بحضور أشرف رشاد مستقبل وطن يقيم نهائى دورى الحزب بالجيزة بحضور أشرف رشاد

مستقبل وطن يقيم نهائى دورى الحزب بالجيزة بحضور أشرف رشاد

05/09/2018 - 11:42:39 pm
$name_subcat
مستقبل وطن يقيم نهائى دورى الحزب بالجيزة بحضور أشرف رشاد

/


أقيم مساء أمس نهائى دورى مستقبل وطن بمحافظة الجيزة بين فريقى كرداسة والبدرشين بالصالة المغطاة بنادى الزمالك، بحضور كل من المهندش أشرف رشاد رئيس الحزب، والمهندس حسام الخولى الأمين العام وعصام هلال أمين التنظيم والمستشار مرتضى منصور رئيس النادى.


 


وأكد المهندس عبد الحميد الهوارى أمين الشباب بمحافظة الجيزة، أن المباراة النهائية انتهت بفوز فريق البدرشين بركلات الجزاء الترجيحية، مضيفًا أنه سيتم صعود الفريقين للتصفيات النهائية للدورى على مستوى الجمهورية، وأنه تم تسليم الجوائز المالية للفريقين وأصحاب المركزين الثالث والرابع.


 


وأوضح عبد الحميد الهوارى، أن أمانة الشباب فى محافظة الجيزة نجحت بالتنسيق مع بقية الأمانات النوعية فى الخروج بشكل مشرف للحفل، خاصة بعد الإشادات الكبيرة التى تلقتها من قيادات الحزب.


 


من ناحية أخرى، قال هشام الهمامى أمين المساعد للشباب بالجيزة، أن الحفل شهد توزيع جوائز مالية لأوائل الثانوية العامة بالمحافظة وشهادات تقدير، نظرًا لتفوقهم العلمى وحثهم على مواصلة العمل والاجتهاد خلال الفترة المقبلة وفى حياتهم الجامعية.


 


وقال، إن الحزب نجح خلال الشهور الماضية فى تنظيم أكبر دورى رياضى للشباب بمختلف المراكز على مستوى الجمهورية، وذلك للنهوض بالشباب وحثهم على الرياضة والبعد عن الإدمان والجماعات الإرهابية، مشددًا على أن هذه الدوريات ستفرز العديد من النجوم الذين ستعسى الأندية المختلفة للتعاقد معهم.


 


وشارك فى الحضور قيادات الحزب من الأمانة المركزية للحزب، وعلى رأسهم المهندس أحمد صبرى أمين الشباب على مستوى الجمهورية وأمين التقييم المتابعة محمد عبد السلام وأمين الشئون المالية أحمد فوزى وأمين العمل الجماهيرى محمد عمار والنائب علاء والى أمين عام محافظة الجيزة وعبد الوهاب خليل الأمين المساعد للمحافظة.


 

المزيد من السياسة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top