محامي "فلتاؤوس المقاري" يكشف مفاجأة في تحقيقات مقتل "إبيفانيوس"

03/09/2018 - 02:02:05 pm
$name_subcat
محامي "فلتاؤوس المقاري" يكشف مفاجأة في تحقيقات مقتل "إبيفانيوس"

قال المستشار ميشيل حليم، المحامي بالنقض، إن عم الراهب فلتاؤوس المقاري، أسند إليه قضية الدفاع عن الراهب فلتاؤوس المتهم الثاني في قضية قتل الأنبا إبيفانيوس رئيس دير الأنبا مقار.

وأضاف حليم، في تصريحات لمصراوي، الاثنين، أنه بعد الاطلاع على تحقيقات النيابة العامة مع المتهم الثاني لم يجد له أي اعترافات بارتكاب الواقعة أو الاشتراك فيها، كما أنه يملك أكثر من دليل على العلاقة الطيبة بين المجني عليه والمتهم الثاني، وسيدفع ببطلان التحقيقات مع موكله لأنها جرت دون وجود محامي معه.

ونفى حليم واقعة الانتحار عن المتهم وأعلن أنه سيقدم للمحكمة أكثر من دليل فني يؤكد استحالة الانتحار بالطرق الموصوفة بالتقرير الطبي، مؤكدًا أن تواجد المتهم الثاني حاليا في مستشفى قصر العيني العام وهو مريض سكر سيودي بحياته وسيفتح المجال لتداول الشائعات في حالة لا قدر الله أن توفاه الله كون المتهم مريض سكر وبه إصابات قد تودي بحياته إن لم تتوافر له الرعاية الطبية الكاملة، وهو ما سيجعله يطلب نقله من مستشفى آخر أكثر رعاية.

وأكد "حليم"، أنه سيفجر العديد من المفاجآت امام محكمه جنايات إيتاى البارود في أول الجلسات خلال الشهر الجاري .

يذكر أن محكمة استئناف القاهرة 23 سبتمبر الجاري؛ لنظر أولى جلسات محاكمة وائل سعد تواضروس الراهب سابقًا باسم إشعياء المقاري، والراهب فلتاؤوس المقاري، المتهمين بقتل الأنبا إبيفانيوس أسقف دير الأنبا أبومقار بوادي النطرون، أمام الدائرة الثانية جنايات برئاسة المستشار جمال طوسون.

المزيد من السياسة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top