نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية: البدء في تسكين سوق الجراج بعين شمس نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية: البدء في تسكين سوق الجراج بعين شمس

نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية: البدء في تسكين سوق الجراج بعين شمس

03/09/2018 - 01:22:39 am
$name_subcat
نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية: البدء في تسكين سوق الجراج بعين شمس

/

صرح المهندس إبراهيم صابر خليل نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية بأنه سيتم البدء في تسكين سوق الجراج الأسبوع المقبل، وذلك خلال تفقده لمنطقة الجراج خلال زيارته لمنطقة عين شمس التي رافقه خلالها رئيس الحي المهندس ألبير ألفونس.

وعقد صابر لقاء مع أعضاء مجلس النواب عن منطقة عين شمس، وهما النائب يسري الأسيوطي والنائب محمد الكومي للتعرف على أهم مشاكل الحي للعمل على حلها. 

وأشار صابر – في تصريح خاص أمس الأحد – إلى أنه سيقوم باستكمال زيارة منطقة عين شمس اليوم الإثنين رفقة المهندس عادل حسن رئيس شركة الصرف الصحي بالقاهرة، للوقوف على مشاكل الصرف الصحي والعمل على حلها كما سيقوم بزيارة لحي المطرية.

وأوضح صابر أن المنطقة الشرقية يوجد بها 9 أحياء سيقوم بجولات وزيارات ميدانية بها على التوالى للتعرف على مشاكل المواطنين على أرض الواقع، حيث قام بأولى جولاته أمس بزيارة حي المرج وشملت الجولة محطة المياه الرئيسية بالمرج ومحطة الصرف الصحي. 

وأشار صابر إلى أن ذلك يأتي في إطار توجيهات اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة بالنزول للشارع ولقاء المواطنين ومعرفة احتياجاتهم.

المزيد من السياسة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top