تقرير برلماني يؤكد حرص رئيس النواب علي زيارة مصابى العمليات الإرهابية تقرير برلماني يؤكد حرص رئيس النواب علي زيارة مصابى العمليات الإرهابية

تقرير برلماني يؤكد حرص رئيس النواب علي زيارة مصابى العمليات الإرهابية

02/09/2018 - 06:22:37 am
$name_subcat
تقرير برلماني يؤكد حرص رئيس النواب علي زيارة مصابى العمليات الإرهابية

/


يرصد التقرير البرلماني الصادر عن الأمانة العامة لمجلس النواب عن نشاط رئيس مجلس النواب د. علي عبد العال، خلال دور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الأول، علي المستوي الداخلي، حيث حرص رئيس البرلمان على زيارة مصابى العمليات الإرهابية سواء المدنيين أو رجال الشرطة الذين يتلقون علاجهم في القاهرة.


وحسب التقرير البرلماني الذي يرصد أنشطة رئيس البرلمان خلال دور الانعقاد الثالث، قام د. علي عبد العال بزيارة مصابي حادث الواحات البحرية بمستشفي العجوزة، للاطمئنان علي حالتهم ، مؤكدًا أن البرلمان يقف جنباً إلى جنب مع كافة مؤسسات الدولة في حربها على الإرهاب، كما أشاد بجهود وتضحيات رجال الجيش والشرطة التي يبذلونها من أجل رفعة هذا الوطن والدفاع عنه.


كما زار الدكتور على عبد العال رئيس، النقيب محمد الحايس، بمستشفى الجلاء العسكرى، بصحبة المستشار أحمد سعد الدين أمين عام مجلس النواب، والمهندس محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر.


وخلال الزيارة أشاد رئيس مجلس النواب بالدقة والكفاءة العالية للقوات المسلحة الباسلة وقوات الشرطة الأبطال الذين ضربوا أروع الأمثلة التاريخية فى تنفيذ عملية بطولية ناجحة، أسفرت عن تحرير النقيب ” محمد الحايس ” وإعادته لأهله ووطنه سالماً، مثمناً الجهود والتضحيات الفدائية الغالية التي يبذلها رجال  القوات المسلحة الأبطال جنباً إلى جنب مع رجال الشرطة البواسل لاستئصال قوى الشر والظلام وإحباط عدد من العمليات الإرهابية دفاعاً عن الوطن واستقراره وأمنه.


أيضا جاء حرص رئيس البرلمان، زيارة المصابين جراء حادث مسجد الروضة الإرهابى بالعريش، بصحبة المستشار أحمد سعد الدين الأمين العام لمجلس النواب، والنائب محمد السويدى رئيس ائتلاف دعم مصر.


وأكد الدكتور على عبد العال وقوف مؤسسات الدولة المصرية خلف القيادة  السياسية ومؤسسة الجيش المصرى فى حربها الضروس ضد الإرهاب، داعيا إلى تكاتف كل أبناء الوطن الواحد فى هذه المعركة، مؤكدا تقديم كل الدعم اللازم لأهالى سيناء، كما أهدى باقات من الورود للمصابين.


 

المزيد من السياسة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top