محافظ الشرقية الجديد: «الشراقوة أجدع ناس».. وهذه تكليفات الرئيس لنا محافظ الشرقية الجديد: «الشراقوة أجدع ناس».. وهذه تكليفات الرئيس لنا

محافظ الشرقية الجديد: «الشراقوة أجدع ناس».. وهذه تكليفات الرئيس لنا

30/08/2018 - 08:22:44 pm
$name_subcat
محافظ الشرقية الجديد: «الشراقوة أجدع ناس».. وهذه تكليفات الرئيس لنا

/

اشترك لتصلك أهم الأخبار

«الشراقوة أجدع ناس.. وأتمني أن أكون عند حسن ظنهم، وأن يوفقنا الله لما فيه خير لخدمة الوطن والمواطنين».. كانت هذه أول كلمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الجديد، في حركة المحافظين الجديدة.

وقال الدكتور ممدوح غراب، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، إن هناك تكليفات واضحة ومباشرة من الرئيس عبدالفتاح السيسي محورها الأساسي هو خدمة المواطن وحل جميع المشكلات، وعلى رأسها مشكلات الصرف الصحي والقمامة والمخلفات وما يمس المواطن، بالإضافة إلى تنمية الموارد فضلاً عن الأولويات المباشرة بقطاعي الصحة والتعليم والتنمية المستدامة، لافتاً إلى أن هناك لقاء قريب مع وزير التنمية المحلية لعرض خطة العمل خلال الفترة المقبلة وذلك بعد الاطلاع على الإمكانيات المتاحة والمشروعات الجاري تنفيذها على أرض المحافظة.

يذكر الدكتور ممدوح مصطفى سيد أحمد غراب من مواليد عام 1964، حاصل على بكالوريوس العلوم الصيدلية من كلية الصيدلة بجامعة القاهرة عام 1987 ثم درجة الماجستير في العلوم الصيدلية من الجامعة عام 1991 قبل حصوله على درجة دكتوراة الفلسفة في العلوم الصيدلية عام 1994 وإنشاء قسم «الصيدلانيات» بالكلية في نفس العام.

بدأ الدكتور ممدوح غراب حياته العملية مُدرسًا بقسم الصيدلانيات بكلية الصيدلة جامعة قناة السويس عام 1994 ثم أستاذ مساعد بالقسم عام 2000 ورئيسا للقسم عام 2003 ثم وكيلاً للكلية لخدمة المجتمع وشئون البيئة عام 2004 ثم وكيلًا لشئون التعليم والطلاب بالكلية عام 2007 قبل تعيينه عضوًا بالمكتب الفني لوزير التعليم العالي والدولة للبحث العلمي ومديرًا لمشروعات بحوث الأدوية والكيمياء وصندوق دعم البحوث والتنمية التكنولوجية «STDF» عام 2009 ثم عميدًا لكلية الصيدلة بالجامعة عام 2010 ثم رئيسًا للجامعة منذ عام 2014.

المزيد من السياسة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top