«مميش»: توسعات الاستثمار الأجنبى تعكس نجاح الإدارة

30/08/2018 - 11:22:42 am
$name_subcat
«مميش»: توسعات الاستثمار الأجنبى تعكس نجاح الإدارة

/

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استقبل الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، رئيس المنطقة الاقتصادية للقناة، أمس، وفداً من شركة «جوشى» الصينية، برئاسة رئيس مجلس الإدارة، وعدد من مسؤولى الشركة، فى إطار افتتاح الشركة خط الإنتاج الثالث لها واكتمال قاعدتها الإنتاجية بطاقة بلغت 200 ألف طن من الألياف الزجاجية.

وقدم «مميش» الشكر لمسؤولى الشركة على ثقتهم وتعاونهم مع المنطقة فى إنشاء عدد من التوسعات فى مشروع «الفايبر جلاس» بالمنطقة الجنوبية بالعين السخنة، والذى أسهم فى احتلال مصر المركز الثالث فى قائمة أكبر الدول المنتجة للفايبر جلاس على مستوى العالم.

وقال «مميش»، فى تصريحات صحفية، إن توسعات الاستثمار الأجنبى فى المنطقة الاقتصادية تعكس نجاح السياسات والإدارة التى نعمل بها لجذب المزيد من الاستثمار ورفع تصنيف المنطقة.

وأشار إلى دعم المنطقة الاقتصادية لمثل هذه الصناعات النظيفة ذات التكنولوجيا المتقدمة، والتى استطاعت أن توفر فرص عمل كثيرة وتقدم كثيرا من التدريبات والمهارات للعمالة لديها، وهو ما تركز عليه المنطقة الاقتصادية مع المستثمرين، وتؤكد أهميته باعتباره اتجاها قوميا من الدولة ومن القيادة السياسية.

وأضاف أن وجود منطقة قناة السويس كنقطة محورية ضمن مبادرة الحزام والطريق يضيف ميزة للمنطقة ويساعد على خلق مسارات جديدة للتعاون مع الجانب الصينى، ويعزز من فرص تقديم المنطقة من الخدمات اللوجستية ومن ثقافة القيمة المضافة.

وقام وفد الشركة بجولة بحرية فى قناة السويس الجديدة، وزيارة أنفاق الإسماعيلية التى من المقرر افتتاحها أكتوبر المقبل.

يذكر أن الشركة احتفلت باكتمال قاعدتها الإنتاجية بطاقة قدرها 200 ألف طن، أمس الأول، بحضور اللواء محفوظ طه، نيابة عن الفريق مهاب مميش، واللواء أحمد حامد، محافظ السويس، ومحسن عادل، المدير التنفيذى لهيئة الاستثمار.

المزيد من السياسة

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top