توافق أنثى الحمل مع رجل العذراء..إعجاب وانبهار وتناغم توافق أنثى الحمل مع رجل العذراء..إعجاب وانبهار وتناغم

توافق أنثى الحمل مع رجل العذراء..إعجاب وانبهار وتناغم

14/07/2017 - 02:01:32 pm
$name_subcat
توافق أنثى الحمل مع رجل العذراء..إعجاب وانبهار وتناغم

/

كتبت سلمى الدمرداش


لاشك أن الزواج هو علاقة قائمة على التفاهم والوفاق الفكرى والروحى، وهو أمر لا يمكن أن نضع له معايير خاصة فهو عبارة عن تفاعلات كيميائية بين طباع الأشخاص، فبعض التجاذب ينتج عنه علاقة جيدة والبعض الآخر يكون التنافر هو المصير الحتمى لها، وإن أردت أن تتعرف على تجاذبك تجاه شخص ما ومدى توافقك معه فلابد من معرفة طبيعته من الأبراج الفلكية.


وعلى سبيل المثال يمكن الحديث عن مدى التوافق بين أنثى الحمل ورجل العذراء، العلاقة التى تبدو غريبة للبعض فى الوهلة الأولى، لكن التوافق والتناغم بينهما يرجع إلى شخصية أنثى الحمل القوية التى تخطف قلب رجل العذراء من أول لقاء بينها ذلك على الرغم من شخصية رجل العذراء التى تتسم بالقوة والجدية، لكن أنثى الحمل الوحيدة التى تمتلك القدرة على تغيير نمط حياة رجل العذراء بروحها المرحة و خفة ظلها وحيويتها.


ويميل رجل العذراء إلى عقلية أنثى الحمل العملية التى تفكر فى الماديات و كيفية التطور المهنى السريع، خاصة أن رجل العذراء شخص يهتم بعمله وبحياته المهنية ويسعى إلى الترقى والوصول إلى أعلى المناصب، فهو يرى فى نفسه نجم فى مجاله أيًا كان.


وتحب أنثى الحمل صراحة رجل العذراء وتحترم انتقاده للأشياء فى كثير من الأحيان فترى فى هذا الأمر وضوح وإنصاف إن كان هذا الانتقاد لا علاقة له بها، لكن العلاقة بينهما تكون قائمة على اهتمامات مشتركة كثيرًا تجعل نسبة التوافق بينهما كبيرة جدًا.

المزيد من المنوعات

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top