جوجل قبل ما تقابل.. 6 حاجات دور عليهم قبل اللقاء الأول.. برجها ومطربها المفضل جوجل قبل ما تقابل.. 6 حاجات دور عليهم قبل اللقاء الأول.. برجها ومطربها المفضل

جوجل قبل ما تقابل.. 6 حاجات دور عليهم قبل اللقاء الأول.. برجها ومطربها المفضل

11/10/2015 - 06:15:02 am
$name_subcat
جوجل قبل ما تقابل.. 6 حاجات دور عليهم قبل اللقاء الأول.. برجها ومطربها المفضل

اللقاء الأول دائما تحيطه الكثير من التفاصيل، شد عصبى، بحث عن مفاتيح للحديث، ومحاولة اكتشاف الشخص الآخر، ولكن هناك خمس نقاط محددة لو استعنت بجوجل للبحث عنهم قبل اللقاء الأول ربما يكونوا بطاقة عبورك اللقاء الأول بنجاح، والحصول على قلبها.

1- برجها

بالنسبة للكثير من الفتيات تعتبر الأبراج بوابة كبيرة لقلبها، ومعرفتك بعض المعلومات عن برجها سيكون بمثابة فتح النيران على جبل الثلج الذى يتواجد فى اللقاء الأول، ويمكنك إضافة بعض المعلومات عن تطابق أبراجكم مع بعضها، ومميزات برجك بالنسبة لها.

2- برجها الصينى

اهتمامات الفتيات بالأبراج تتعدى خيالنا، ستجد معظمهن تعرفن ما يعرف بالأبراج الصينية، وهى أبراج ترتبط بعام الميلاد، أبحث عنها هى الأخرى وستشكل دعمًا كبيرا لك فى هذا اللقاء.

3- نجمها المفضل

لكل فتاة نجم أو نجمة مفضلة، لاعب كرة، مغنى، ممثلة، بالتأكيد ستجد شخص، ومعلوماتك الكثيفة عنه ستشكل نقاط إضافية كبيرة فى رصيدك مع بداية العلاقة.4- أكثر شىء تكرههربما يكون هذا الشىء موقف، نجم، فيلم، فنانة، لون، حيوان، حشرة، المهم أن تعرفه وتبدأ عمليات البحث والتقصى عنه عبر جوجل لتخرج فى النهاية بكل المعلومات عنه وتفتح أبواب كثيرة للحوار.

5- ماركتها المفضلة

ماركة الملابس أو الأحذية أو الروائح المفضلة بالنسبة للفتاة تعتبر شيئًا مقدسًا، عبر صفحتها على فيس بوك أو إنستجرام ستجد لها بالتأكيد صور وتفاصيل كثيرة حولها، أجمعهم وأبحث عنها ليكون محور آخر كبير للحديث.

6- أكلتها المفضلة

أكلتها المفضلة أو ذوقها فى الطعام بشكل عام يمكن أن يصبح هو الآخر نقطة كبيرة لك، تعرف عليه وفاجئها بساندوتش، أو حجز باسمكم فى مطعم يقدم تلك الأكلة وستجد نتيجة مبهرة.
المصدر:اليوم السابع
http://youm7.com/story/2015/10/11/جوجل-قبل-ما-تقابل-6-حاجات-دور-عليهم-قبل-اللقاء-الأول-برجها-و/2382433

المزيد من المنوعات

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top