6% من الأمريكيين يستخدمون مسكنات ذات قاعدة أفيونية 6% من الأمريكيين يستخدمون مسكنات ذات قاعدة أفيونية

6% من الأمريكيين يستخدمون مسكنات ذات قاعدة أفيونية

06/12/2019 - 09:50:02 am
$name_subcat
6% من الأمريكيين يستخدمون مسكنات ذات قاعدة أفيونية

/

كشف مسح أجراه مركز الوقاية ومكافحة الأمراض الأمريكي أن ما يقرب من 6% من الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 20 عاما فى الولايات المتحدة يستخدمون مسكنات ذات قاعدة أفيونية، حيث يزداد استخدامها مع التقدم فى العمر. 

وتشير البيانات إلى أن النساء أكثر إستخداما لهذه النوعية من المسكنات أكثر من الرجال.

وقد أظهر تحليل جديد أن ما يقرب من واحد من كل عشرة أشخاص بالغين في الولايات المتحدة يبلغون من العمر 60 عامًا فما فوق يستخدمون مسكنات ذات قاعدة أفيونية، ما يشير إلى استمرار استخدام العقاقير في جميع أنحاء البلاد.

وتظهر الأرقام الجديدة الصادرة عن المركز الوطني للإحصاءات الصحية التابع لمركز الوقاية ومكافحة الأمراض أن أكثر من 6 في المائة من جميع البالغين الأمريكيين الذين يبلغ عمرهم 20 عامًا أو أكبر أبلغوا عن استخدام مسكنات الألم التي تصرف الوصفات الطبية في الثلاثين يومًا الماضية بين 2013 و 2016.

وتأتي هذه النتائج – المستندة إلى ردود على المسح الوطني للصحة والتغذية – على الرغم من مخاطر الإفراط في استخدام هذه المسكنات ومجموعة كبيرة من الوفيات الزائدة المرتبطة بها.

وقال ستيفن إم. فرينك، الباحث والمشارك في دراسة المركز “إن الوفيات الناجمة عن تناول جرعة زائدة من المواد الأفيونية برزت كمسألة مهمة في الصحة العامة، ومن المهم مراقبة استخدام المسكنات الأفيونية الموصوفة من أجل فهم أفضل لاستخدام المواد الأفيونية في سكان الولايات المتحدة”.

وأضاف:”استخدام المسكنات الأفيونية الموصوفة بين البالغين تختلف حسب العمر والجنس والعرق.. فعلى سبيل المثال، ارتفعت معدلات الاستخدام من 3.2 في المائة للبالغين الأصغر سنًا الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و39 عامًا، إلى 7.5 في المائة للبالغين في منتصف العمر، الذين تتراوح أعمارهم بين 40 و59 عامًا، إلى 9.6 في المائة بين الأشخاص البالغين 60 عامًا فما فوق.

بالإضافة إلى ذلك، أفادت 7.6 في المائة من النساء باستخدام المخدرات مقارنة مع 5.3 في المائة من الرجال، وكان استخدام المواد الأفيونية المعدلة حسب العمر أعلى بين البالغين غير اللاتينيين البيض، حيث بلغ 6.6 في المائة، والكبار السود غير اللاتينيين، 6.7 في المائة، مقارنة بالبالغين غير الآسيويين، 2 في المائة، والبالغين من أصل إسباني، 5.3 في المائة.

وتابع فرينك “إن مركز السيطرة على الأمراض لديه استجابة لوباء الجرعة الزائدة من المواد الأفيونية التي تتضمن إرشادات وصفية وتوجيهات سريرية ومعلومات حول علاج استخدام المواد الأفيونية لمقدمي الرعاية الصحية.. المبادئ التوجيهية لوصف المواد الأفيونية تركز على استخدام المواد الأفيونية في علاج الألم المزمن”.

المزيد من المنوعات

اخبار ممكن أن تعجبك

Top