على كل لون يا سنيكرز.. اختاريه بأكتر من شكل واستعدى لأناقة الجامعة على كل لون يا سنيكرز.. اختاريه بأكتر من شكل واستعدى لأناقة الجامعة

على كل لون يا سنيكرز.. اختاريه بأكتر من شكل واستعدى لأناقة الجامعة

12/09/2018 - 04:42:33 am
$name_subcat
على كل لون يا سنيكرز.. اختاريه بأكتر من شكل واستعدى لأناقة الجامعة

/


يعرف الجميع المكانة الخاصة للكعب العالى فى نفوس الفتيات، اللاتى ينتظرن المناسبات الخاصة فى أحيان كثيرة لارتدائه وقضاء وقت يحتوى على إطلالة أنثوية خالصة، ولكن فى السنوات الـ 5 الأخيرة أصبح للأحذية الرياضية تواجد طاغى فى اختيارات الفتيات، خاصة فى عمر الدراسة الجامعية، وهى الأشكال التى أصبحت الفتيات تختارها لحركة أكثر حرية وملائمة لطبيعة التحرك عند الذهاب للجامعة، أو التواجد مع الأصدقاء.


ازياء


 


وهو ما جعل ” الإسنيكرز الأبيض”، يأتى على رأس قائمة اختيارات الفتيات فى الخروجات العادية، ليتطور مع مرور الوقت فيصبح  متواجدًا بألوان مختلفة، وأصبحت كبرى الشركات المصنعة للأحذية الرياضية تهتم بالخط الخاص بإنتاج أحذية رياضية للفتيات والنساء، وهو ما تحتار فيه الكثيرات عند اختياره، فبعكس ما تعتقد الفتيات أن الحذاء الرياضى يقتصر اختياره على التواجد فى النادى، أو خروجات الصباح فقط، بل يمكنك اختياره  بأكثر من طريقة.

أزياء
أزياء


 


فبحسب ما يقول خبير الموضة” محمد كمال”، ل” اليوم السابع”،  أن  اختيار الأحذية الرياضية وخاصة الاسنيكرز أصبح من الأمور الهامة لدى الفتيات بعكس التركيز على الأشكال الأنثوية أكثر للأحذية خلال السنوات ال 10 الماضية، ويضيف أن التناسق بين حجم الحذاء الرياضى ومكونات إطلالة الفتاة هو أحد أهم الجوانب التى على الفتيات إدراكها جيدًا.


فإذا كنتِ تجهزين دولابك لأناقة الجامعة فتعرفى فى الصور التالية على كيفية اختيار الحذاء الرياضى المناسب فى خروجاتك المختلفة

أزياء1
أزياء


 

أزياء5
أزياء


 

أزياء7
أزياء


 


الكاجوال


ينصحك خبير الموضة باختيار السنيكرز الأرضى، أو ذو الأحجام الصغيرة مع الأزياء الكاجوال الخاصة بكِ لخروجات الجامعة أو عند التواجد مع أصدقائك عند الصباح، اختارى الألوان المختلفة بالإضافة للون الأبيض، وتجنبى الأشكال المنقوشة أو التى تحتوى على رسوم يدوية.

أزياء4
أزياء


 

ازياء5
ازياء


 

أزياء6
أزياء


 

السنيكرز
السنيكرز الأبيض




الفساتين الأنيقة


ارتدى الفساتين التى تسيطر على موضة أزياء الخريف هذا العام، واختارى معها الحذاء الرياضى بدرجات ألوان الباستيل وهى أبرز الألوان المسيطرة على موضة هذا العام، إذا كانت أزيائك منقوشة أو مخططة، فالأفضل اختيار السنيكرز الأبيض السادة، أو الذى يحتوى على لونين بحد أقصى.

أزياء2
أزياء


 

أزياء3
أزياء


 


الاسنيكرز مع الجينز


وكما تعرف الكثير من الفتيات أن أفضل اختيار للأحذية مع البنطلون الجينز هو الحذاء الرياضى، فأحرصى على اختيار السنيكرز الأبيض مع البنطلون الهاى ويست أو البوى فريند، أما الأحذية الرياضية المنقوشة فالأفضل اختيار التنورة القصيرة السادة، أو مكونات الإطلالة السادة الخالية من الورود أو النقوش.  




 


 

المزيد من المنوعات

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top