درجة الكذب لكل برج والمبرر ليه.. العذراء فى المقدمة والحمل الأخير درجة الكذب لكل برج والمبرر ليه.. العذراء فى المقدمة والحمل الأخير

درجة الكذب لكل برج والمبرر ليه.. العذراء فى المقدمة والحمل الأخير

11/09/2018 - 12:22:38 am
$name_subcat
درجة الكذب لكل برج والمبرر ليه.. العذراء فى المقدمة والحمل الأخير

/


كثير من البشر يقعون فى فخ الكذب فأحدهم يصفه بالأبيض والآخر يراه ضرورة، وهناك من يكذب من أجل الكذب، ما دفعنا لمحاورة خبيرة الأبراج عبير فؤاد، لمعرفة درجة الكذب لدى كل برج وفقا لطبيعته وتبريره لهذا الكذب من وجهة نظره.


توضح خبيرة الأبراج أن الأبراج المائية أكثر الأبراج كذبا وتصل نسبة الكذب عندهم لـ90% فالسراطان يكذب لأن خياله واسع، ويعرف يصل لأهدافه بالكذب، بينما الحوت يكذب لخوفه كما أنه بارع فى الكذب لرغبته فى أن يظهر غموضه، أما العقرب فيكذب بدون أسباب.


ووصفت خبيرة الأبراج برج العذراء بملك الكذب، حيث تصل نسبة الكذب لديه لـ98% فالكذب لديه هواية، فمثلما يتنفس بسهولة يكذب بسهولة أكثر، على عكس الحمل البرىء الذى لا تتجاوز نسبة الكذب لديه 3% .


 

images


 


ومن الأبراج المتوسطة من حيث نسبة الكذب برج الميزان الذى يكذب من أجل مراعاة مشاعر الآخرين، فهو يرفع شعار الكذب الأبيض، بينما نسبة الكذب لدى القوس 60% فهو يكذب من أجل مصلحته.


690345-95c7c065


أما برج الجوزاء فمن أكثر الأبراج كذبا حيث تصل نسبة الكذب لديه لـ٨٠%، ويزيد عنه الأسد بـ٥% لأنه يريد دائما أن يكون في المقدمة، أما الجدى فيكفى أن نذكر أن مؤسس عصابة المافيا ينتمى له، ونسبة الكذب لديه ٩٥%، وتقدر نسبة الكذب لدى مواليد الدلو بـ٧٥% فأبنائه بارعون فيسمعون الأشخاص ما يريدوا أن يسمعوه بغض النظر عن الواقع، بينما الثور يرفع شعار الغاية تبرر الوسيلة، ونسبة الكذب لديه ٤٠%.

المزيد من المنوعات

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top