من الـDM إلى الـget engaged فى 14 يوما.. حكاية خطوبة خالد وريم وزفة على تويتر

09/09/2018 - 02:42:12 am
$name_subcat
من الـDM إلى الـget engaged فى 14 يوما.. حكاية خطوبة خالد وريم وزفة على تويتر

/


من الـ”DM” إلى الـ”get engaged” فى 14 يوما، هذا هو العنوان الذى يمكن أن نطلقه على حكاية ارتباط المحامى الفلسطينى خالد الريس، وخطيبته ريم الواحيدى، التى أثارت حالة من الاهتمام على موقع تويتر، ووصل الأمر إلى حد ما يشبه إقامة زفة خاصة لهم على الموقع.


رحلة الشاب والفتاة الفلسطينيان بدأت بالتعارف عبر موقع تويتر، وانتهت فى المنزل بإعلان ارتباط رسمى، وصورة احتفلا بها معا، وبدأت تنتشر سريعا بمجرد نشرها، وتعليق بعض أصدقائهما عليها بالمباركة، لتكون حلقة جديدة تضاف إلى مسلسل الزواج الذى يبدأ عبر بوابة مواقع التواصل.

2


 


الفتيات قررن بالطبع استغلال الحدث للتأكيد على أنه لا يجب أن تقبل الفتاة بفترات تعارف كبيرة، وأن الشاب إن كان جادّا فعليه أن يفعل مثل خالد الريس، ويقدم أوراق اعتماده وعرابين محبته سريعا والتقدم لحبيبته فى أسرع وقت.

4
 


الأمر لم ينته عند هذا، بل قرر رواد تويتر إقامة حفل خاص أو ما يمكن أن نطلق عليه “زفة” خاصة للعروسين، فالتغريدة التى أعلنت عن خطبتهما جمعت حتى الآن 231 إعادة تغريد جميعها كانت للتهنئة والاحتفال، وأكثر من ألفين إعجاب من رواد الموقع.




 

3


وعلق خالد الريس على حالة الجدل التى أثاراها عبر تويتر بتغريدة كتب فيها “المفروض أنا وأنتى يا ريم صرنا فييمس آخر حاجة” تعبيرا عن الشهرة التى حصلا عليها، بينما تفرغت ريم للرد على رسائل المباركة التى وصلتها من مختلف أنحاء الوطن العربى.

المزيد من المنوعات

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top