وصفات طبيعية هتخفف تان بشرتك لو اتحرقت من البحر

08/09/2018 - 01:22:12 am
$name_subcat
وصفات طبيعية هتخفف تان بشرتك لو اتحرقت من البحر

/


هناك شعرة رفيعة بين “التان” الرائع الذى يضفى على البشرة جمالاً خاصًا وبين احتراق البشرة بفعل البحر والشمس. إذا لم تتمكنى من الحفاظ على هذه الشعرة واحترقت بشرتك أثناء المصيف إليكِ عدد من الوصفات الطبيعية التى يمكنها تخفيف احتراق بشرتك والتى قدمها موقع “stylecraze” للموضة والجمال.


وصفات طبيعية لتخفيف “التان”

وصفة قشر البرتقال واللبن


وصفات طبيعية 


اخلطى ملعقة كبيرة من مسحوق قشر البرتقال أو الليمون مع ملعقة كبيرة من اللبن الخام واصنعى عجينة ناعمة منهما قبل تطبيقها على وجهك. اتركى الخليط يجف من 10 إلى 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء.


استخدمى الوصفة مرتين أو ثلاثة فى الأسبوع لأفضل نتائج. فالحليب سيرطب بشرتك ويجعلها ناعمة ولينة كما يزيل الطبقة الداكنة من خلايا الجلد لأنه يحتوى على حمض اللاكتيك. أما البرتقال والليمون فهما غنيان بفيتامين C وحمض الستريك اللذان يساعدان على تفتيح لون البشرة.


وصفة السكر والجليسرين

وصفات
وصفات طبيعية


اخلطى ملعقة كبيرة سكر مع نصف ملعقة صغيرة جلسرين وملعقة كبيرة عصير ليمون.


استخدمى الخلطة كسكراب ودلكى به بشرتك. كررى الفرك لمدة 4 دقائق بعدها اغسلى بشرتك بالماء.


يمكنك استخدام الوصفة مرتين فى الأسبوع حيث يخلصك الاسكراب من التان ويرطب بشرتك بالجلسرين كما أن الليمون عامل تبييض عظيم فيما تساعد حبيبات السكر على تقشير خلايا الجلد الميتة التى تسبب طبقة السمرة على بشرتك.


وصفة الخيار والليمون

وصفات
وصفات طبيعية 


استخرجى اللبابة من نصف خيارة وأضيفى لها بضع قطرات من الليمون واخلطيهما جيدًا وضعيها على البشرة. اتركيها 15 دقيقة ثم اغسليها بالماء.


يمكنك استخدام هذه الوصفة كل يوم لأن الخيار يرطب البشرة وله خصائص تبييض الجلد مما يساعد على تقليل اسمرار البشرة.

المزيد من المنوعات

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top