ترشيحات لملابس الموسم الجامعى الجديد

05/09/2018 - 10:22:13 pm
$name_subcat
ترشيحات لملابس الموسم الجامعى الجديد

/




كتبت ــ دينا صالح:


نشر فى :
الأربعاء 5 سبتمبر 2018 – 10:26 م
| آخر تحديث :
الأربعاء 5 سبتمبر 2018 – 10:26 م

أيام قليلة ويبدأ الموسم الدراسى الجامعى الجديد، الذى تعتبره كل فتاة سواء كانت تلتحق بالسنة الأولى الجامعية أو اكتمال دراستها من أهم المواسم التى تحرص فيها على اقتناء مجموعة من الملابس الجديدة.
نقدم لك أهم قطع الملابس التى لابد من اقتنائها عند شراء ملابسك الجامعية لاختيار موفق وسهل وأنيق فى ذات الوقت:
ــ فى البداية إذا كنت ممن يلتحقن بالجامعة للسنة الأولى احرصى على عدم شراء الكثير من قطع الملابس قبل بداية الموسم الدراسى، فبعد دخول الجامعة تحددين أكثر ما يناسبك من عدمه.
ــ احرصى عند اختيار ملابسك الجامعية أن تكون من الأقمشة المريحة القطنية والألوان الفاتحة التى تتلاءم مع فصل الصيف والخريف.
ــ القمصان باختلاف أنواعها وأهمها القميص الأبيض والجينز فلا غنى عنهما لتنسيقهما مع مختلف قطع الملابس لتبدين «بلوك» مختلف كل مرة.
ــ الجوبات ويفضل أن تكون أقمشتها مريحة وليست ضيقة لتسهل عليك الحركة.
ــ القميص الفستان «Shirt dresses» من أفضل الخيارات للمحجبات فى الجامعة إما بألوان محايدة أو ألوان الصيف المتنوعة والتى يسهل ارتداؤها على بنطلونات جبردين أو الجينز.
ــ البنطلونات الجينز والجبردين هاتان الخامتان من القطع ضرورية بين أزيائك الجامعية صيفا وشتاء فاختارى ما يناسبك منهما مع تخفيضات الأسعار الحالية.
ــ التيشرتات القطنية بألوان الصيف الفاتحة أو المنقوشة بالورود والتى يسهل تنسيقها مع الكارديجان أو الفيست والجواكيت الجينز للمحجبات أو لغيرهن.
ــ الأحذية المريحة الرياضية أو «الفلات» وحقائب الظهر أو الكبيرة هم الأنسب لأوقاتك الجامعية.

المزيد من المنوعات

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top