هنذاكر سوى.. شيرين تجمع المدرسين من المحافظات لشرح الدروس مجانا هنذاكر سوى.. شيرين تجمع المدرسين من المحافظات لشرح الدروس مجانا

هنذاكر سوى.. شيرين تجمع المدرسين من المحافظات لشرح الدروس مجانا

05/09/2018 - 04:22:18 pm
$name_subcat
هنذاكر سوى.. شيرين تجمع المدرسين من المحافظات لشرح الدروس مجانا

/

“لتخفيف عبء الدروس الخصوصية على أكتاف أولياء الأمور”.. مبادرة أطلقتها شيرين محمد، لمساعدة أولياء الطلاب بجمع المدرسين لتنظيم شروحات مجانية لكل المواد الدراسية كمشروع صدقة جارية للمعلمين، وخدمة الطلاب وأولياء الأمور.

منذ عامين، نشأت فكرة المشروع الذي يضم معلمين من مختلف المحافظات داخل رأس شيرين، التي توقفت عن عملها في التدريس للاهتمام بشؤون أسرتها، غير متوقعة هذا الكم من التفاعل سواء من قبل أولياء الأمور أو المدرسين في المراحل المختلف بداية من أولى ابتدائي حتى المرحلة الثانوية العامة، مضيفة “عملت لكل مرحلة جروب سميته هنذاكر سوى وكل جروب ليه مسؤولين ومشروفين على المادة التعليمية قبل ما تتنشر وفي خبراء نفسيين وشهادات تقدير للينجح في الاختبارات”.

وأكدت شرين أنها بحثت عن مدرسين عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المحافظات الذين لم يترددوا في قبول المساعدة، مؤكدة استمراريتهم في إعطاء الدروس الخصوصية”، مضيفة: “دورت كتير على عشان أقدر اجمع أكبر تجمع من المدرسين عشان لو حطوا إديهم في إدين بعض هنسهل عملية التعليم ونقلل الدروس اللي بتمثل عبء على كل أسرة وكفاية علينا دعوات آلاف الأمهات اللي بتدعلنا عشان بنساعد أولادهم”.

محمد جابر، معلم اللغة العربية للمرحلة الابتدائية، أكد أنه خلال إجازة نهاية العام يبدأ في شرح المواد المقررة خلال الترم ونشرها على الجروب بجانب متابعة الرد على أسئلة التي تتوقف أمام أولياء الأمهات، وذلك بعيدا عن مجموعات الدروس الخصوصية التي يعطيها لمساندة وضعه المادي”، مضيفًا “دا يعتبر عمل خيري بالنسبة لينا وعمله صدقه على روح اختي التي توفت منذ فترة، وأن حصولي على راتب 1400 جنيه سبب إعطائي دروس خصوصية عشان أقدر اصرف على عيالي”.

 

أخبار قد تعجبك

المزيد من المنوعات

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top