رجيم للأطفال فى خطوات بسيطة علشان مش هيقدر على الحرمان

05/09/2018 - 12:00:38 am
$name_subcat
رجيم للأطفال فى خطوات بسيطة علشان مش هيقدر على الحرمان

/


رجيم الأطفال من أكثر ما يسبب الضيق ليس فقط للطفل بل والأمهات أيضًا، خاصة أن الكثير منهم لا يمتثلون للكلام ولا يسيرون خلف نصائح طبيب التخسيس، ووفقًا لموقع steptohealth فتوجد بعض الأفكار لتقليل وزن الطفل وزيادة نسبة حرق السعرات الحرارية، بشكل جيد بدون حرمان أو التضييق عليه فى تناول بعد الأطعمة التى يحبها.


 


المياه



رجيم للأطفال


اهتمى بشراء زجاجة من البلاستيك بشكل كارتونى ومحبب لطفلك من الشخصيات الكارتونية وضعى فيها الماء باستمرار وحفزيه على تناول الكثير منها على مدار اليوم، وليس مرة واحدة، لأن توزيع تناول الماء كل ساعتين يحفز حرق الدهون والسعرات الحرارية بجسمك.


 


البروتين

رجيم

رجيم


نوعى فى شكل البروتين المقدم للطفل بأكلات متنوعة وليس بالشكل التقليدى، لأن معظم الأطفال يرفضون تناولها، بالرغم من كونها مفيدة فى الشعور بالشبع لتقليل تناول الأنواع الأخرى من الأطعمة مثل النشويات والسكريات.


 


الحلوى بنظام

رجيم1

رجيم


أول قرار تأخذه الأمهات عند اتباع رجيم لطفلها أو ابنتها هو منع الحلوى والسكريات، وهو قرار خاطئ تمامًا لأن الحرمان سيجعله يكره الرجيم، كما أنه سيتناولها فى السر، وبالتالى فتقديمها كتحفيز للرجيم بكميات أقل وعدد مرات أقل أيضًا مفيد، خاصة أن نزع السكريات من الجسم يجعلنا نشعر بالجوع والرغبة فى إلتهام الطعام بكميات أكبر من الطبيعية.


 


المشروبات الغازية والوجبات السريعة


أثبتت الكثير من الدراسات أن المشروبات الغازية والوجبات السريعة هى أكثر الأسباب خلف السمنة خاصة لدى الأطفال، مما يتطلب منك تقليل هذه للأطعمة تدريجياً للوصول إلى جسم صحى لطفلك وليس فقط حجم أقل من الدهون.

المزيد من المنوعات

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top