«التعليم»: طباعة 92% من الكتب الدراسية.. ووصولها المدارس قبل بداية العام «التعليم»: طباعة 92% من الكتب الدراسية.. ووصولها المدارس قبل بداية العام

«التعليم»: طباعة 92% من الكتب الدراسية.. ووصولها المدارس قبل بداية العام

04/09/2018 - 09:22:17 pm
$name_subcat
«التعليم»: طباعة 92% من الكتب الدراسية.. ووصولها المدارس قبل بداية العام

/




أحمد العيسوي


نشر فى :
الثلاثاء 4 سبتمبر 2018 – 10:37 م
| آخر تحديث :
الثلاثاء 4 سبتمبر 2018 – 10:37 م

قال أحمد خيري، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، إنه تم الانتهاء من طباعة الكتب الدراسية للعام الجديد بنسبة 92% وتوزيعها على المديريات في المحافظات بنسبة 84%.

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج «ما رواء الحدث»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الثلاثاء، أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، شدد على مديري مدريات التعليم بكافة المحافظات على زيادة شبكات توزيع الكتب على المدارس حتى لا يتأخر وصولها كما حدث خلال السنوات الماضية، مؤكدًا أن كل المدارس ستحصل على كتبها الدراسية مع بداية العام الجديد يوم 22 سبتمبر الجاري، أو قبل هذا الموعد.

وأشار إلى عمل الوزارة حاليًا على حل كافة المشكلات التي كانت تحدث خلال السنوات الأخيرة، مضيفًا أن 19 ألف فصل دراسي دخل للخدمة منذ فبراير 2017، بينما تعمل على استكمال العدد لـ50 ألف فصل بنهاية عام 2018 الجاري.

وعن إحالة إدارة السؤون الإدارية بالأكاديمية المهنية للمعلمين للتحقيق، قال إن الوزارة تعمل على إرساء وإعادة الانضباط للوزارة مرة أخرى والحفاظ على سرية الأوراق والمستندات وعدم نشر أي مستندات تخص الوزارة، وذلك بعد تسريب وثائق تخص الوزارة من هذه الإدارة.

المزيد من المنوعات

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top