عميد إعلام أكتوبر يوضح لـالوطن موقف الكلية من تدريس سما المصري بها عميد إعلام أكتوبر يوضح لـالوطن موقف الكلية من تدريس سما المصري بها

عميد إعلام أكتوبر يوضح لـالوطن موقف الكلية من تدريس سما المصري بها

04/09/2018 - 06:42:14 pm
$name_subcat
عميد إعلام أكتوبر يوضح لـالوطن موقف الكلية من تدريس سما المصري بها

/

نفى الدكتور مرعي مدكور، عميد كلية الإعلام وفنون الاتصال بجامعة 6 أكتوبر، ما نشرته الفنانة سما المصري، عن تقديمها طلب للكلية من أجل العودة للعمل كمعيدة فيها مرة أخرى وتدريس اللغة الإنجليزية.

ونشرت سما المصري مقطع فيديو من داخل كلية الإعلام بجامعة 6 أكتوبر، قالت فيه إنها تقدمت بطلب للكلية للعودة لتدريس مادة اللغة الإنجليزية، زاعمة أنها كانت تعمل معيدة في الكلية عام 2002، ونشرت صورًا للطلب الذي قدمته لإدارة الكلية.

وأكد مدكور لـ”الوطن” أن سما المصري لم تعمل من قبل كمعيدة في الكلية، ولا وجود لاسمها في سجلات العاملين بها من قبل، ولا يوجد لها ملف من الأساس، ولا علاقة لها بالجامعة.

وأضاف عميد الكلية أنها تقدمت بالفعل بطلب لإدارة الجامعة، ولكن للالتحاق بالدراسات العليا كطالبة، وليست معيدة، مشيرًا إلى أنه لا يجوز لها الالتحاق بالدراسات العليا للكلية دون الحصول على دبلومة، نظرًا لأنها خريجة كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية، ولم تدرس الإعلام من قبل.

ونفى مدكور صحة الطلب الذي نشرته سما المصري، مؤكدا أن طلبها اقتصر على الالتحاق بالدراسات العليا، وفي حالة تقديمها طلب للعمل كمعيدة سيتم رفضه على الفور.

أخبار قد تعجبك

المزيد من المنوعات

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top