الشرطة فى خدمة الشعب يصل أمريكا.. ظابط ينقذ طفلة رضيعة بتبنيها الشرطة فى خدمة الشعب يصل أمريكا.. ظابط ينقذ طفلة رضيعة بتبنيها

الشرطة فى خدمة الشعب يصل أمريكا.. ظابط ينقذ طفلة رضيعة بتبنيها

04/09/2018 - 01:22:20 pm
$name_subcat
الشرطة فى خدمة الشعب يصل أمريكا.. ظابط ينقذ طفلة رضيعة بتبنيها

/


قد لا يتوقف عمل ضباط الشرطة على حماية الأمن والأمان فقط، حيث يمكن أن يكون لهم دور مختلف للتأثير فى المجمتع، واستطاع ضابط شرطة قسم “سانتا روزا” في كاليفورنيا جيسي ويتن، أن يكتب النهاية السعيدة لطفلة رضعية ولدتها أم مشردة مدمنة للمخدرات وينقلها للعيش مع زوجته وأولاده.


الحكاية بدأت بالصدفة عندما قابل ضابط الشرطة أثناء وجوده في دورية ليلية امرأة حامل تعيش مشردة في الشوارع، وفي إحدى المرات مر الضابط عليها عندما كانت زوجته آشلي معه، وبدأت زوجته والمرأة المشردة فى حوار، حيث قالت أشلى زوجة الظابط للمرأة المشردة: “أنت حامل؟” لترد عليها قائلة “نعم”، فوضعت أشلي يدها على رحم المرأة لتشعرها بالأمان.


وانتهى الموقف ولم تنتهي الحكاية، حيث تلقى الضابط مكالمة هاتفية من امرأة الشارع خلال حفلة عيد الحب، تخبره فيها أنها ولدت ابنتها، وتطلب منه بشكل مباشر أن يتبني الطفلة.


وبالفعل استجاب ظابط الشرطة لطلب والدة الطفلة الرضيعة التى تبلغ الآن 6 أشهر وتدعي هارلو ماسي ويتن، وتعيش حياة سعيدة برفقة أطفاله الثلاثة وزوجته، والذي أكد أن هارلو عانت في الأسابيع الأولى عند ولادتها من صعوبات بالغة نتيجة عقاقير المخدرات التى كانت تتعاطها والدتها، لكنها بصحة جيدة الآن، فى حين أشارت أشلي زوجة الضابط، أن لقائها الأول مع الأم المشردة كان مؤثرا للغاية، موضحة أن والدة الطفلة أخبرتها بأنها صنعت الخيار الأفضل لها وابنتها، وذلك حسبما ذكرت شبكة سي بي أس سان فرانسيسكو.

المزيد من المنوعات

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top