بالصور.. شاب إسكتلندي يطلب الزواج من حبيبته على ظهر بقرة

03/09/2018 - 10:22:13 pm
$name_subcat
بالصور.. شاب إسكتلندي يطلب الزواج من حبيبته على ظهر بقرة

/

ما فشل أحمد حلمي به في فيلم ظرف طارق، من الاعتراف لنور بحبه في “حظيرة المواشي”، نجح فيه شاب اسكتلندي، باستخدامه على ظهر بقره للاعتراف بحبه، حيث أقدم شاب اسكتلندي يدعى كريس غوسبيل على طلب الزواج من فتاة بطريقة غريبة، حيث كتب عبارة: “هل تقبلين الزواج بي؟” على ظهر بقرتها المفضلة، وردّت الفتاة بالموافقة.

بعبارة “تزوجيني”، “طلب” كتبه مزارع اسكتلندي على إحدى أبقاره، لطلب يد حبيبته، لكون فتاته تحب بقرة بعينها من أبقاره، وكانت البقرة واقفة من الجانب الآخر، فلم تستطع الفتاة قراءة الطلب من البداية، لكن عندما اقتربت البقرة من العروسين، رأت الفتاة المكتوب ووقتها، فوقف المزارع على ركبة واحدة مقدما الخاتم طالبا يدها للزواج، ووافقت الفتاة على طلب الشاب.

وكان رواد للتواصل الاجتماعي قد تداولوا صور الفنان أحمد حلمي وهو يحب البقرة وكتبوا عليها معلقين “لو هنا في مصر.. كانت حبيبتك فهمت انها للبقرة على فكرة.

يذكر أن فيلم ظرف طارق فيلم مصري كوميدي من بطولة أحمد حلمي ونور ومجدي كامل وميس حمدان وخالد الصاوي، ويدور الفيلم الذي يقوم ببطولته الممثل أحمد حلمي حول موظف فاشل في شركة اتصالات، ويصطدم هذا الموظف الفاشل بمشاكل في العمل، فهو كسول لا ينجز شيئاً من عمله الموكل إليه، يلجأ إليه خالد الصاوي الذي يطلب منه معلومات عن فتاة “مدعياً أنها نصابة” وهنا تبدأ المشاكل، وينجح “طارق” حلمي بإيجاد الفتاة “نور”، لكنه يقع في حبها، فيماطل في إعلام الصاوي بحقيقة إيجاده للبطلة، وبعد هذه المماطلة يثور غضب خالد الصاوي ثم يعترف ل “طارق” بحبه لـ”سارة”، وتسير الأمور لينكشف في النهاية أن الفتاة التي يبحث عنها خالد الصاوي مختلفة عن التي وجدها “طارق” لكنه يحاول أن ينزع علاقة “طارق” ب “نور” معتبرها واحدة بواحدة جزاء كذب “طارق” فمن الممكن أن تكون هي نفسها سارة. تدور الأحداث طبعاً في أطار كوميدي بحت، لا يعتمد على كوميديا الموقف، بل يعتمد على ما يسمى بالافيهات، وهي الجمل المركبة التي تثير الضحك، والفيلم من إخراج المخرج المصري وائل إحسان.

المزيد من المنوعات

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top