«الأنيميشن».. مهنة إسعاد نزلاء القرى السياحية في البحر الأحمر «الأنيميشن».. مهنة إسعاد نزلاء القرى السياحية في البحر الأحمر

«الأنيميشن».. مهنة إسعاد نزلاء القرى السياحية في البحر الأحمر

02/09/2018 - 02:42:16 pm
$name_subcat
«الأنيميشن».. مهنة إسعاد نزلاء القرى السياحية في البحر الأحمر

/

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لا تخلو قرية من القرى السياحية المنتشرة بطول ساحل البحر الأحمر من وجود فريق «الأنيميشن» ممن لديهم الخبرة والقبول وإجادة اللغات الأجنبية، حيث يعمل بهذه المهنة شباب وشابات مصريون وعرب وأجانب وتكون مهمتهم ووظيفتهم الأساسية إسعاد النزلاء والترفيه عنهم خلال إقامتهم وجذبهم للعودة مرة أخرى، ومن أهم الشروط للعمل فى فريق «الأنيميشن» عدم التحرش بالسائحين والخروج من المواقف المحرجة بشكل هادئ دون مشكلات ويكون عددهم حسب حجم القرية السياحية وعدد النزلاء بها.

محمد خالد، مدير إحدى القرى السياحة، أكد أن عمل «الأنيميشن» يبدأ من الصباح حتى المساء من خلال عملية التعارف مع النزلاء فور وصولهم وبالمناداة عليهم وجمعهم من مختلف مناطق القرية السياحية للمشاركة فى عدة ألعاب ترفيهية ورياضية وتعليمهم التمرينات الرياضية والرقص على الموسيقى والأغانى سواء الأجنبية أو المصرية، خاصة الشعبية وفور التواجد داخل القرية السياحية تجد «الأنيميشن» يرتدون ملابس مميزة عن النزلاء ويعرضون تقديم أوجه وسائل الراحة والترفيه، ومعظم العاملات فى هذه المهنة من الإيطاليات والروسيات والأوكرانيات والمغرب وتونس واشهر انواع الترفيه التمارين والالعاب الرياضية والرقص داخل حمامات السباحة والشواطئ، حيث يفضل الأجانب التواجد مبكرا على الشواطئ وخلال الفترة الماضية أصبحت مهنة «الأنيميشن» بالقرى السياحية بالبحر الأحمر من أهم أدوات الترفية داخل القرى السياحية، حيث لا تخلو منها أى قرية سياحية بالبحر الأحمر كل على حسب تصنيفه وجودة الخدمة المقدمة وأسعار الحجز.

وأثناء تواجدك بالقرية السياحية تجدهم منتشرين بملابسهم المتنوعة والمميزة وقصات شعرهم المختلفة، حيث يتواجدون داخل منطقة الاستقبال وعلى حمامات السباحة والشاطئ وداخل منطقة الملاعب الرياضية، حيث يسعون لجمع عدد من النزلاء للبدء فى الترفيه وممارسة الألعاب الرياضية.

كما يتواجد فريق أنيميشن للأطفال المرافقين لأسرهم من خلال تجهيز حديقة ألعاب لهم ويتم تلوين وجوهم بالألوان وتوزيع الألعاب عليهم بالإضافة إلى مشاركتهم فى تجهيز عصائر وحلويات وأطعمة بشكل مبسط.

وأشار السيد سعيد، مدير إحدى القرى السياحية بالغردقة، إلى أن الألعاب الرياضية والترفيه عن النزلاء يكون شيئا أساسيا داخل كل قرية سياحية من خلال فريق الأنيميشن كنوع من الترفيه على السائحين.

وأضاف «سعيد»: «تتراوح رواتب «الأنيميشن» ما بين ٣ آلاف و٤ آلاف جنيه للمصرى أو ٣٥٠ إلى ٤٠٠ دولار للأجنبى أو الأجنبية حسب خبرة كل شخص فى هذه المهنة بالإضافة إلى توفير الإقامة وتناول الوجبات الغذائية بالقرية السياحية».

المزيد من المنوعات

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top