وصفات طبيعية للتخلص من البقع الصفراء على أظافرك وصفات طبيعية للتخلص من البقع الصفراء على أظافرك

وصفات طبيعية للتخلص من البقع الصفراء على أظافرك

02/09/2018 - 12:42:11 am
$name_subcat
وصفات طبيعية للتخلص من البقع الصفراء على أظافرك

/


اصفرار الاظافر وظهور البقع عليها يمكنك اخفاءه بوضع طلاء الاظافر لكن هذا ليس حل عملى، ولكن بواسطة بعض الوصفات الطبيعية البسيطة بمكونات من بيتك وخاصة المطبخ يمكنك التخلص من هذه البقع الصفراء بسهولة وذلك وفقا لموقعstylecraze.


البيكينج صودا :


وصفات طبيعية


يحتوى البيكينج صودا على الكثير من العناصر التى تجدد خلايا الجسم والأظافر وتزيل الاصفرار من عليها، كما أن البرتقال يحتوى على نسبة كبيرة من فيتامين سى، والذى يفيد فى تفتيح هذا الاصفرار.


الطريقة:


ضعى بعضا من البيكينج صودا بمقدار ملعقة صغيرة على ملعقة من قشر البرتقال المبشور، واخلطيها ببعض لزيادة الترطيب، حتى يصبح الخليط عجينة متماسكة يمكنك توزيعها على الأظافر ثم تركيها 10 دقائق ثم يغسل بالماء الفاتر ودهان الاظافر بزيت الزيتون لتنعيمها.


الزيوت الطبيعية:

وصفات
وصفات طبيعية


تحتوى الزيوت الطبيعية على الكثير من الفيتامينات ومضادات الأكسدة التى تعيد بناء الأظافر وتقويتها وحمايتها من الاصفرار والتكسر، مثل فيتامين هـ، ويمكن استخدام بعض القطرات من الزيت فى تديليك الاظافر او إضافته لمكونات اخرى طبيعية تزيد من حمايتها.


ومن أهم هذه الزيوت زيت الزيتون وزيت اللوز الحلو، وزيت جوز الهند، وتفيد هذه الزيوت الطبيعية، فى اعادة بناء الاظافر ونموها بشكل صحى.


الطريقة:


امزجى زيت الزيتون بمعدل نحو 3 قطرات مع قطرات من عصير الليمون، وبللى قطعة من القطن بالخليط ولفيها على اظافر لمدة نحو 15 دقيقة، ثم شطفها بالماء جيدا، ويزيد الليمون من تفتيح البقع الصفراء على اظافرك بشكل كبير.

المزيد من المنوعات

اخبار ممكن أن تعجبك

اضف تعليق

Top